أزيلال أون لاين - إدارة بوابة بني ملال أون لاين تستنكر البلطجة و الهجوم على مراسلها السيد ابراهيم بنحسو.

بوابات الأغلبية الصامتةYakinePress

0.00
الرئيسية | برامج أزيلال أون لاين | مذكرة البوابة | إدارة بوابة بني ملال أون لاين تستنكر البلطجة و الهجوم على مراسلها السيد ابراهيم بنحسو.

إدارة بوابة بني ملال أون لاين تستنكر البلطجة و الهجوم على مراسلها السيد ابراهيم بنحسو.


إدارة بوابة بني ملال أون لاين تستنكر البلطجة و الهجوم على مراسلها السيد ابراهيم بنحسو.



تعرض الزميل بنحسو ابراهيم مراسل و عضو إدارة تحرير بوابة بني ملال اون لاين أمس الإثنين 28 فبراير 2011على الساعة 5و 45 د بقاعة الاجتماعات ببلدية القصيبة و هو يقوم بالتغطية الإعلامية لدورة فبراير العادية لشهر فبراير لمحاولة اعتداء شنيعة من طرف أحد المستشارين الذي يدعى محمد فخري عن حزب الأصالة و المعاصرة و الذي كان في حالة هستيرية بسبب المشاداة و الملاسنة التي نشبت بينه و بين المستشار صلاح أعروش عندما انتبه إلى أن الاخ ابراهيم بنحسو كان بصدد تدوين ما كان يجري في القاعة و تسجيله و هو الأمر الذي جعل المستشار يفقد زمام أمره و يهجم عليه بالكرسي الذي كان يجلس عليه ويمطره بوابل من السب و التهديد و لولا تدخل أحد الحاضرين و تصديه للكرسي لكان أصاب الأخ بنحسو إصابة بليغة بسبب حالة الهيجان التي كان عليها . .

و قد خلف هذا الحادث استياء و استنكار المستشارين الحاضرين و أفراد الساكنة الذين كانوا يتابعون أطوارالدورة مما جعل المستشار المعتدي يغادر القاعة أمام سخط الجميع و استهجانه .

و تجدر الإشارة أن هذا الحدث قد وقع أمام أعين السيد باشا بلدية القصيبة الذي لم يحرك ساكنا ، و لم ينبس ببنت شفة.

و إن إدارة بوابة بني ملال اون لاين إذ تستنكر و تدين الاعتداء الذي تعرض له الزميل ابراهيم بنحسو وهو يؤدي رسالته النبيلة المتمثلة في نشر المعلومة و تنوير الرأي العام فإنها تؤكد أن مثل هذه التصرفات الجبانة لا يمكن أن تثنيها عن رسالتها و الكف عن تنوير الرأي العام و محاربة الفاسدين و المفسدين لا تخشى في ذلك لومة لائم و لا تهديد جاهل ، و نذكر السيد المستشار ان عهد البلطجة قد ولى، و اكل عليه الدهر و شرب.

كما تدعو البوابة كل الهيئات و الجمعيات الناشطة في محال الصحافة و الإعلام و حقوق الإنسان ، و فعاليات المجتمع المدني إلى التنديد بهذا السلوك المشين، الذي يهدف النيل من الكلمة الصادقة و إسكاتها.



إدارة بوابة بني ملال أون لاين

عدد القراء : 2114 | قراء اليوم : 1

مجموع المشاهدات: 2114 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (6 منشور):

المشرف العام في 01/03/2011 22:50:53
avatar
نعلن تضامننا المطلق مع الاخ ابراهيم بنحسو
و ندعو كل الجمعيات المهتمة بالاعلام و الصحافة و حقوق الانسان و الغيورين الى ادانة هذا السلوك
مقبول مرفوض
3
مستشار جماعي في 01/03/2011 23:15:21
avatar
تضامني المطلق مع الاخ المراسل .وادعو كل المنابر الاعلامية في الجهة واقليم ازيلال الحضور في كل الدورات التي تعقد في كل الجماعات وتغطية اشغالها بموضوعية لقطع الطريق امام عدد من الرؤساء الذين يخرقون القانون بشفافية ووضوح. ويستفردون باتخاذ القرارات دون اخذ بعين الاعتبار مستشاري المعارضة كقوة اقتراحية . وستكون هذه المنابر اذا اتخذت هذا الاجراء بحضور الدورات التي تعقدها الجماعات قد اسدت خيرا وقامت بواجبها المهني الصحفي النبيل وسيكون ذلك قيمة مضافة لهذه المنابر الاعلامية الالكترونية او غيرها.
مقبول مرفوض
1
لحسن أكرام في 02/03/2011 00:46:46
avatar
الزميل ابراهيم اصبر و تيقن ان اللصوص و اسماك القرش بدأ يغرب نهارها فامثال المستشار الذي لا يعرف ان يدافع عن نفسه بأفكار يستخدم سلاح العنف لانه من طينة من صدق ان الهمة زعيمهم في الاصالة و المعاصر هو صديق الملك لهذا عليه ان يفعل ما يشاء في البلاد و العباد و نسي ان الحق لا يعرف لا صديق الملك و لا خالة الملك . هؤلاء يسيؤون الى الملك بتصرافتهم.
اقترح ان تنظم وقفة احتجاجية امام الولاية لتكون الرسالة اكثر وضوحا لامثال هؤلاء اصحاب البطون المنتفخة و العقول الفارغة .
تضامني الكامل معك اخي ابراهيم
مقبول مرفوض
1
سي محمد الصديقي في 02/03/2011 01:27:58
avatar
أعلن تضامني المطلق مع الزميل بنحسو إبراهيم
مقبول مرفوض
1
موجان في 02/03/2011 06:01:33
avatar
السلام عليكم
اعلن بدوري تضامني المطلق مع الاخ ابراهيم بنحسو الذي كان يؤدي رسالته النبيلة
ابراهيم موجان
مراسل بوابة ازيلال اون لاين
مقبول مرفوض
1
المشرف 20amralhos في 02/03/2011 07:54:13
avatar
ببالغ الأسف تلقينا جميعا خبر الإعتداء على الزميل الصحفي ابراهيم بنحسو الذي يذكرنا بحقبة تكميم الأفواه، ومصادرة الأقلام الحرة و الغيورة التي تعري الواقع الموبوء من طرف الإنتهازيين والإقصائيين والمستبدين،ولا يسعنا إلا أن نندد بشدة بهذا الأسلوب الصعلوكي البلطجي والوحشي ،وأعلن تضامني المطلق مع الزميل ابراهيم،ودمتم أيهاالمراسلون شوكة موجعة في خاصرة أمثال هؤلاء المرتزقة،وصوت الحر لن يسكته الظلام،يعلو ولا يعلى عليه ،إن الباطل كان زهوقا.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك comment

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Powered by Vivvo CMS v4.7
عريضة تضامن من مدواني و اوحمي