بوابة إقليم أزيلال - افورار تحتضن الملتقى الجهوي لليافع في دورته الثالثة المنظم من طرف جمعية المواهب للتربية الإجتماعية

الرئيسية | اخبارمحلية | افورار تحتضن الملتقى الجهوي لليافع في دورته الثالثة المنظم من طرف جمعية المواهب للتربية الإجتماعية

افورار تحتضن الملتقى الجهوي لليافع في دورته الثالثة المنظم من طرف جمعية المواهب للتربية الإجتماعية

افورار تحتضن الملتقى الجهوي لليافع في دورته الثالثة المنظم من طرف جمعية المواهب للتربية الإجتماعية

المراسل
من أجل تشجيع روح المواطنة و التربية على الحقوق و الواجبات و الابتعاد عن المسلكيات التي أصبحت متفشية في مجتمعنا. عرف رحاب دار الشباب احمد الحنصالي مساء  الاحد 26 مارس حفل إفتتاح الملتقى الجهوي الربيعي في دورته الثالثة لفائدة اليافعات و اليافعين المتراوحة أعمارهم ما بين 15 و 18 سنة والذي ستحتضنه ثانوية أفورار الإعدادية بمدينة أفورار إقليم أزيلال خلال الفترة الممتدة من 26 مارس إلى 1 أبريل 2017 تحت شعار . " خمسون سنة من العمل التطوعي في خدمة الطفولة و الشباب المغربي "

الملتقى منظم من طرف جمعية المواهب للتربية الإجتماعية لجهة بني ملال خنيفرة بشراكة مع المديرية الاقليمية للتعليم بازيلال والمديرية الاقليمية للشبيبة والرياضة ومجلس جهة بني ملال خنيفرة وسيستفيد من هدا الملتقى مايقارب 140 يافعة ويافع من الجهة بما في دلك 20 يافعا من جماعة افورار منضوون تحت لواء فرع افورار لنفس الجمعية .

حفل الافتتاح والدي أوكل تنظيمه لمكتب الفرع بافورار حضره بالاضافة الى المشاركين مكتب فرع جمعية المواهب للتربية الاجتماعية بافورار والرئيس الجهوي لنفس الجمعية ومدير ثانوية افورار الاعدادية وثلة من رؤساء الجمعيات بالاضافة الى جمهور غفير من سكان المركز الدي هب لحضور فعاليات اليوم الاول من الملتقى .

استهلل برنامج الافتتاح بكلمة باسم الجمعية للترحيب بجل الحضوروالثناء على جل المساهمين لانجاح هدا الملتقى ليستمع الحضور للنشيد الوطني متبوعا بنشيد الجمعية المنظمة ...بعدها تناوب على منصة الخطابة كل من رئيس فرع جمعية المواهب الشاب الواعد غسان بزيوي تلاه كل من مدير دار الشباب والرئيس الجهوي للجمعية المنظمة للملتقى وقد رحبوا جميعا باليافعين الضيوف خاصة والحضور عامة كما وقف الجميع احتراما للسيدة نورة بزيوي التي ما فتئت تقدم كل المساعدات للجمعية الشيء الدي مكنها من تنفيذ جل أهدافها خدمة للطفولة والشباب .

الحفل عرف فقرات فنية شنفت مسامع الحضور ،وأول هذه الفقرات كانت من تقديم فرقة الغصن الأخضر من مدينة وادي زم تلتها إستراحة لحضورحفلة شاي على شرف جل الحاضرين تم عاد الجمع للاستماع لاغان شعبية لفرقة الرمى التابعة للمركز...الفن الأمازيغي العصري كان حاضرا وبقوة تفاعل معه

عدد القراء : 293 | قراء اليوم : 16

مجموع المشاهدات: 293 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
Powered by Vivvo CMS v4.7