بوابة إقليم أزيلال - التجمعيون ينظمون مؤتمرهم الإقليمي الأول بأزيلال لاستكمال الهيكلة وانتداب المؤتمرين للمؤتمر الوطني السادس

الرئيسية | أخبار سياسية | التجمعيون ينظمون مؤتمرهم الإقليمي الأول بأزيلال لاستكمال الهيكلة وانتداب المؤتمرين للمؤتمر الوطني السادس

التجمعيون ينظمون مؤتمرهم الإقليمي الأول بأزيلال لاستكمال الهيكلة وانتداب المؤتمرين للمؤتمر الوطني السادس

التجمعيون ينظمون مؤتمرهم الإقليمي الأول بأزيلال لاستكمال الهيكلة وانتداب المؤتمرين للمؤتمر الوطني السادس

محمد كسوة

انعقد يوم  الأحد 16 أبريل 2017 بمركز الاستقبال بأزيلال ، المؤتمر الإقليمي الأول بأزيلال لحزب التجمع الوطني للأحرار تحت شعار ” الطريق إلى 19 ماي 2017 ” برئاسة المنسق الإقليمي للحزب المصطفى الرداد وبحضور أعضاء الحزب في المجالس المنتخبة وقطاع المرأة والشباب وعدد مهم من المؤتمرات والمؤتمرين من مختلف جماعات الإقليم.

وقد أكد لحسن السعداوي ، مسير المؤتمر ، أن هذا اللقاء يأتي في إطار الديناميكية التي يعرفها حزب " الحمامة " ، منذ انتخاب السيد عزيز أخنوش على رأس الحزب ، من أجل ترتيب البيت الداخلي للتجمعيين ، واستكمال الهيكلة التنظيمية لأجهزة الحزب إقليميا ، مضيفا أنه من بين نقط جدول أعمال هذا المؤتمر كذلك انتخاب الأعضاء المنتدبين للمؤتمر الوطني للحزب المزمع عقده يومي 19 و 20 ماي 2017 بمدينة الجديدة.

وفي ذات السياق ، أوضح المصطفى الرداد ، المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بأزيلال ، أن هذا المؤتمر يندرج في إطار جهود الحزب مركزيا الرامية إلى تجديد هياكل الحزب على طول خريطة الوطن ، وتفعيل آليات التواصل المستمر مع المواطنات والمواطنين ، والإنصات الجيد لآراء ومقترحات عموم عضوات وأعضاء الحزب.

كما أشار الرداد في ذات الكلمة ، إلى أهمية الاشتغال من داخل مؤسسات الحزب ، مما يفرض على جميع التجمعيات والتجمعيين تحمل مسؤولياتهم في تشكيل المكاتب المحلية التي سيعمل من خلالها مناضلو الحزب على الترافع على مشاكل الساكنة لدى جهات الحزب أو لدى مختلف المصالح الخارجية.

وشدد المصطفى الرداد على أهمية تواجد الشباب والنساء داخل أجهزة الحزب ، معبرا عن استعداده وحرصه على تأسيس فروع الحزب في كل نقطة من نقط الإقليم ، لضمان سهولة التواصل بين مختلف أجهزة وهياكل الحزب محليا وإقليما وجهويا ووطنيا . داعيا إلى تكاثف الجهود من أجل إيجاد التدابير والحلول للمشاكل التي تواجه الساكنة .

وأكدت مختلف التدخلات للمؤتمرين ، على أهمية هذا المؤتمر الإقليمي الأول من نوعه بإقليم أزيلال ، من أجل الهيكلة والتواصل ، وهي رسالة من مناضلي ومناضلات إلى أن الانضباط للقوانين الداخلية هي التي تمكن من بناء الحزب وتقويته ، ليكون في مستوى التحديات والرهانات .

ونوهت باقي التدخلات بالمجهودات الجبارة التي قام بها المنسق الإقليمي للحزب لبعث الروح في جسد الحزب على مستوى إقليم أزيلال ، والتي مكنته من الفوز بمقعد بلماني خلال الانتخابات التشريعية الأخيرة ، وطالبوا منه بدل المزيد من أجل تمثيل ساكنة الإقليم في قبة البرلمان أحسن تمثيل.

هذا وقد تم انتخاب أعضاء الاتحادية الإقليمية لأزيلال واتحادية النساء والشباب بالإجماع ، كما تم انتداب 46 مؤتمرة ومؤتمر للمؤتمر الوطني السادس الذي سينعقد بمدينة الجديدة يومي 19 و 20 ماي المقبل.

وفي ختام هذا المؤتمر ، تم تلاوة البرقية المرفوعة إلى جلالة الملك بمناسبة انتهاء أشغال المؤتمر . 









عدد القراء : 247 | قراء اليوم : 3

مجموع المشاهدات: 247 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
Powered by Vivvo CMS v4.7