بوابة إقليم أزيلال - بيان وتوضيح حول المؤامرات الانقلابية على الشرعية التنظيمية بازيلال

الرئيسية | بيانات | بيان وتوضيح حول المؤامرات الانقلابية على الشرعية التنظيمية بازيلال

بيان وتوضيح حول المؤامرات الانقلابية على الشرعية التنظيمية بازيلال

بيان وتوضيح حول المؤامرات الانقلابية على الشرعية التنظيمية بازيلال

المراسل

 بعد منعه من ولوج مقر الاتحاد المغربي للشغل بازيلال من طرف كاتب الاتحاد المحلي لنقابات ازيلال بتعليمات فوقية بيروقراطية من الكاتب الوطني للجامعة الوطنية ، في استمرار للمؤامرات الانقلابية على الشرعية التنظيمية بازيلال . وفي سابقة نقابية فريدة ، عقد المكتب الاقليمي بأزيلال للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل يومه الخميس 13 ابريل 2017 اجتماعا بمكان عام بازيلال ، وخلال اللقاء ناقش المكتب ما جاء في البلاغ السري الذي اصدره ما سمي ب " المكتب الجهوي " وتم توزيعه عبر شبكة الواتساب والداعي الى تجديد المكتب الاقليمي في انقلاب هو الثالث من نوعه على الشرعية التنظيمية بالإقليم ، رغم عدم استكمال النصاب القانوني في كل الاجهزة الموجهة لهذه الدعوة بما فيها الاجتماع الاخير للمكتب الوطني والمجلس الوطني اللذان لم يضمناه في البيان الاخير والداعي الى خوض اضراب وطني يوم 13 ابريل الجاري.

       هذا واصدر المكتب الاقليمي القائم والمزاول لمهامه بيانا للرأي العام  يدين فيه بكل شدة ما أسماه بالممارسات اللانقابية ، اللانضالية ، اللاديمقراطية التي ترمي الى السيطرة على الجامعة الوطنية وتوجيهها لأغراض سياسوية  بعيدة كل البعد عن هموم الشغيلة الجماعية وقضاياها ، ويعلن للراي العام المحلي الاقليمي والوطني ما يلي :

-         استنكاره الشديد لمنعه من ولوج مقر الاتحاد المغربي للشغل بازيلال من طرف كاتب الاتحاد المحلي لنقابات ازيلال بتعليمات مباشرة من الكاتب الوطني استعدادا للانقلاب على الشرعية التنظيمية يوم السبت المقبل.

-         تنديده بالمؤامرة الانقلابية على الشرعية التنظيمية بازيلال من طرف ما سمي ب " المكتب الجهوي " بتنسيق مباشر مع المكتب الوطني.

-      ادانته لهذا القرار التخريبي الفاقد لأية شرعية بسبب غياب النصاب القانوني خلال الدورة الاخيرة للمجلس الوطني والمكتب الوطني المجتمع قبله بيوم واحد ، علاوة على " المكتب الجهوي " المقصية منه اقاليم خريبكة ، خنيفرة وازيلال.

-      رفضه المطلق لكل ما سيسفر عنه الاجتماع السري الصوري المفبرك الانقلابي على المكتب الاقليمي الشرعي بازيلال لجامعتنا الوطنية يوم السبت المقبل 15 ابريل الجاري بمقر الاتحاد بازيلال.

-      رفضه التام للاملاءات الفوقية البيروقراطية الرامية الى فبركة اجهزة صورية بازيلال وبكل مناطق المغرب.

-      يحمل كامل المسؤولية للمكتب الوطني ولما سمي ب "المكتب الجهوي" في تخريب تنظيمنا وتدميره عبر مؤامراته الانقلابية المتواصلة ضد الشرعية التنظيمية بازيلال .

-      يدعو لجنة التنسيق الثلاثية المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل والمشكلة من اقاليم خريبكة ، خنيفرة وازيلال الى عقد اجتماع طارئ للوقوف على هذه السلوكات المشينة المخربة للعمل النقابي.

-      يدعو الشغيلة الجماعية باقليم ازيلال الى التحلي بالروح النضالية واخذ الحيطة والحذر من كل من يريد استخدامها واستغلال النقابة لأغراض سياسوية خارجة عن اهداف جامعتنا الوطنية.

عدد القراء : 593 | قراء اليوم : 2

مجموع المشاهدات: 593 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
Powered by Vivvo CMS v4.7