بوابة إقليم أزيلال - بني ملال .. حادثة سير خطيرة في مدارة قيد الإنشاء بأولاد امبارك تؤدي بحياة شاب

الرئيسية | حوادث ووفيات | بني ملال .. حادثة سير خطيرة في مدارة قيد الإنشاء بأولاد امبارك تؤدي بحياة شاب

بني ملال .. حادثة سير خطيرة في مدارة قيد الإنشاء بأولاد امبارك تؤدي بحياة شاب

بني ملال .. حادثة سير خطيرة في مدارة قيد الإنشاء بأولاد امبارك تؤدي بحياة شاب

محمد كسوة

وقعت حادثة سير خطيرة أودت بحياة شاب في عقده الثالث ، حوالي الساعة الحادية عشرة من ليلة أمس الجمعة 7 أبريل 2017 على مستوى مدارة في طور الانجاز في تقاطع الطريق الوطنية الرابطة بين مراكش بني ملال و الطريق المؤدية إلى فم أودي قبالة السوق الأسبوعي لأولاد امبارك .

 الحادثة كان ضحيتها ثلاثة من الشباب من دوار أولاد عطو العليا ( الكرازة ) كانوا يمتطون دراجتين ناريتين صينيتا الصنع من نوع ( بلالة ) إحداها بيضاء اللون والأخرى سوداء اللون ، كانتا قادمتين في اتجاه بني ملال .

وحسب شهود عيان فإن صاحبي الدراجتين كانا يسوقان بسرعة مفرطة  في الاتجاه المعاكس للطريق المزدوجة ليفاجئا بالمدارة قيد الانجاز حيث اصطدمت الدراجتان برصيفها مما جعلهما وسائقيهما يرتطمان بالإسفلت وسط المدارة،  وخلف الحادث إصابة بليغة لأحدهما وهو ( خالد الهي ... ) 31 سنة متزوج وأب لطفلين، حيث ظل ينزف مدة من الزمن، وابتلع لسانه حسب أحد الأطباء الشباب الذي عاين الحادثة الخطيرة، وقدم له الإسعافات اللازمة إلى حين وصول سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية ببني ملال، وحملت المصابين نحو قسم المستعجلات بني ملال ، غير أن خالد حسب مصادر الجريدة لم يمهله الموت لينتقل إلى جوار ربه.

أما المصاب الثاني وإصابته هو الآخر بليغة على مستوى الرأس فيدعى ( محفوظ  الض... ) والثالث وهو إبن عم الهالك يدعى ( محمد الهي ...) 26 سنة أصيب بكسر على مستوى الرجل . وبعد نقل المصابين الثلاثة من طرف سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية القادمة من بني ملال ، التحق رجال الدرك الملكي لأوﻻد امبارك بمسرح الحادثة لتحرير محضر في النازلة. 

وترجع أسباب الحادث حسب شهود عيان بالإضافة إلى السرعة المفرطة للسائقين وتهورهم ، إلى غياب أضواء التنبيه وعلامات التشوير الخاصة بالأشغال على مستوى هذه المدارة وغياب الإنارة العمومية اللازمة بالقرب منها ، مما سبب وادث كثيرة بها وينذر بحوادث أخرى إذا لم تتدخل الجهات المعنية لإصلاح ما يمكن إصلاحه.

عدد القراء : 605 | قراء اليوم : 25

مجموع المشاهدات: 605 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (1 منشور):

متوكل في 09/04/2017 02:50:54
avatar
هكذا يكون الرجال جزيت خيرا سيدي مح إنه مرور بهي يفوح بالعطر والياسمين ضننت أن وقوفنا بجانب الحادثة لم يجد نفعا لكن نقل الحدث لآخرين من أهم خصال الإنسانية الصادقة بالتوفيق
مقبول مرفوض
-4
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha
Powered by Vivvo CMS v4.7