Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار المعطلين » دمنات : معطلو الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب يخوضون إضرابا انذاريا عن الطعام ‎

دمنات : معطلو الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب يخوضون إضرابا انذاريا عن الطعام ‎


دمنات : معطلو الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب يخوضون إضرابا انذاريا عن الطعام ‎

قام معطلو الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب –فرع دمنات- يوم 14/11/2011 على الساعة الحادي عشر صباحا باقتحام مقر باشوية دمنات والدخول في إضراب عن الطعام انداري دام يوما كاملا،ودلك احتجاجا على سياسة التسويف والتماطل من طرف المسؤول الإقليمي.

وقد أكد مناضلو الجمعية عن استيائهم من واقع الإقصاء والتهميش كنتيجة حتمية لمنهج الحكومة في تدبير ملف التشغيل في المنطقة.



لا تعليقات

  1. لم أعد أفهم شيئا ، الأشخاص الذين اقتحموا بوابة الباشوية في محاولة للولوج إلى مقرها يطالبون بحق مشروع هو الشغل ، لكن بطريقة خطأ . ماذنب المواطن الذي حرموه من الحصول على وثيقة من الوثائق الادارية التي كان في حاجة إليها فحالوا دون حصوله عليها إن لم أقل حرموه بل منعوه من حقه ، أمن يقدم على مثل هذا التصرف الاناني بمفهوم و معتقد و من بعدي الطوفان يمكن أن تكون لديه قناعة التضحية و نكران الذات إذا ما وظف ليخدم المواطن ؟ لا ألمس هذا ولم أراه .

    أنانية غالبية هؤلاء أثارت سخط الرأي العام المحلي بدل التعاطف معهم… كيف يمكن لمواطن أيا كان حرموه من قضاء غرضه الاداري أن يتعاطف معهم ؟

    عودة إلى المستفيدين ، لحمر – واوال – السخونات ، هؤلاء الثلاثة استفادوا من رخصة نقل البضائع التي تدر عليهم مداخيل يومية قارة كما أن لحمر منحته الدولة مبلغ 16 مليون … أقبلي يستفيد من خدمة الانعاش الوطني و و القلة المتبقية استفاد بعضها من أكشاك منهم من باع مفتاحها و منهم من فضل الاستغلال ، دون أن نغفل اشتغال البعض منهم أيضافي مهن شريفة تدر عليهم دخلا يفوق دخل الموظف .

  2. كان من الاجدر ان توضح لنفسك عوض التوضيح للناس ونشر الاكادب وتضليل الراي العام ،لكن هداه السلوكيات من شيم المخزن وادنابه الدين يسعون ليل نهارا من اجل تشويه صورة اسياده من المناضلين الشرفاء .

  3. دمناتية و اخجل

    لا ادري يا سيدذ متفاجئ هل انت متفاجئ من كم المعلومات التي طرحعا “موضح” ومدى صحتها ام انك متفاجئ لوعي البعض من سكان هده المدينة الصغيرة و صحوتهم للاكاديب …. ان كان تاسبب الاول يعنيك دعني ازيل تفاجؤك بمثل شعبي ومادمت تعتبر نفسك وصيا على الشعب لابد و انك تعرفه”””” حبة الجاوي كتبخر دمنات “”” اد لا شك في معلومات ضديقنا كلهم وجوه دمناتية معروفة حتى انهمفي اغلبهم اصحاب و سائقي “هوندا” اولهم دكاكين ام اني كادبة اخرى في نظرك
    اما ان كنت تفاجئت لوعي الناس فان دلك راجع لعدم وعيك انت

  4. منذ أن فتحت عيني و وعيت سواء في الأزقة ألعب مع أقراني أو في المدرسة أو في باقي المستويات الدراسية لم أشهد مثل هذا التصرف الذي أساء إلينا كدمناتيين و إلى مدينتنا العريقة و المعروفة بنضالاتها المشرفة ، نتصرف و نتحرك و نعبر و نناضل لكن بحكمة و تبصر و وعي دابا الله يحفظ هادو مرة حابسين الطريق على عباد الله مرة هاجمين على البلدية مرة هاجمين على الباشوية هنا يمكن مستقبلا يهجمو على ديور عباد الله و يمنعوهم من الدخول أو لخروج لكن ملى كانشوف للي دايرين هاد لفعايل كانقول الحمد لله اولاد العائلات المحترمة ماعمرهم شاركوهم هاد لحماق ماشي خايفين فقط لانهم مربيين

  5. المعطلين في دمنات رجال

    القافلة تسير و…..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*