الرئيسية » حوادث ووفيات » وفاة سائق دراجة نارية في الحين إثر اصطدامه بشجرة بتيموليلت والتلميذ ضحية حادثة سير دراجة نارية بافورار يوارى الثرى
صورة تعبيرية

وفاة سائق دراجة نارية في الحين إثر اصطدامه بشجرة بتيموليلت والتلميذ ضحية حادثة سير دراجة نارية بافورار يوارى الثرى

محمد كسوة
لقي سائق دراجة نارية صينية الصنع حتفه في الحال مساء اليوم الإثنين 9 ماي الجاري، إثر اصطدامه بدراجته مع شجرة زيتون محاذية للطريق الرابط بين افورار وتيموليلت.
الهالك يدعى قيد حياته (الحسين ف) يبلغ من العمر 53 سنة متزوج أب لعدة ابناء يقطن بدوار أيت اسري التابع ترابيا لجماعة تيموليلت، خرج حسب مصادر الجريدة من منزله حاملا فوق  دراجته النارية بعض الأكل إلى عماله، غير أن دراجته النارية زاغت به فجأة صوب أحد الحقول المتاخمة للطريق، ليصطدم بشجرة زيتون ليلقى حتفه في الحين، لإصابته بجرح عميق في الرأس.
وتجدر الإشارة إلى أن فرق إحدى عشر يوما هي التي تفصل وفاته عن وفاة إبن أخته رشيد بن م الذي توفي هو الآخر في طريق دار ولد زيدوح في الأسبوع الماضي بحادثة دراجة نارية.
 رحم الله الفقيدين و أسكنهما فسيح جنانه و ألهم ذويهما جميل الصبر و السلوان “إنا لله و إنا إليه راجعون”
ومن جهة أخرى توفي اليوم التلميذ عبد الإله أيت رحو الذي كان يتابع دراسته بالمستوى السادس ابتدائي مركزية تكانت بالعناية المركزة بالمستشفى الجهوي لبني ملال، حيث شيعت جنازته عصر اليوم بمقبرة أفورار.
المرحوم تعرض هو الآخر  لحادثة سير، صدمته بدوره دراجة نارية بعد مغادرته قاعة الدرس الخاصة بساعات الدعم،  نقل على إثرها للمستشفى الجهوي بني ملال دخل على إثرها لقاعة الإنعاش منذ حوالي 14 يوما ليلفظ أنفاسه الأخيرة هذا اليوم.
وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم باسم ازيلال أونلاين بأحر التعازي القلبية لوالديه و للاطر الإدارية والتربوية بمجموعة مدارس تكانت و لزملائه  التلاميذ سائلين الله تعالى ان يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله و ذويه الصبر الجميل  “انا لله و انا اليه راجعون”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*