الرئيسية » أخبار جهوية » والي جهة بني ملال خنيفرة يشرف على انطلاقة المرحلة الثانية من اللحاق الوطني الـ 17 للسيارات الخاص بالسلك الدبلوماسي  

والي جهة بني ملال خنيفرة يشرف على انطلاقة المرحلة الثانية من اللحاق الوطني الـ 17 للسيارات الخاص بالسلك الدبلوماسي  

المراسل
أشرف السيد لخطيب لهبيل، والي جهة بني ملال خنيفرة، بعد زوال يوم الجمعة 4 مارس 2022 بفندق الشمس ببني ملال، على إعطاء انطلاقة المرحلة الثانية من اللحاق الوطني ال 17 للسيارات الخاصة بالسلك الدبلوماسي، والتي ستربط بين بني ملال وبين الويدان.
وكان والي الجهة مرفوقا برئيس مجلس الجهة عادل بركات وسعيد الرداد عضو المجلس والنائب الأول لرئيس مجلس جماعة أفورار، وبدرة أحمد رئيس المجلس البلدي لبني ملال إلى جانب شخصيات مدنية وعسكرية.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة تنظم من طرف إتحاد سباق السيارات بالمغرب، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، في الفترة ما بين 4 و6 مارس الجاري، وتهدف بالأساس إلى التعريف بالإمكانيات الاقتصادية والسياحية والثقافية التي يزخر بها المغرب بصفة عامة والمناطق التي يمر عبرها اللحاق بصفة خاصة.
وستمر قافلة اللحاق لهذه السنة التي تنظم تحت شعار: “الصداقة المغربية – الباكستانية”، بمدن الرباط وخريبكة وبني ملال وأزيلال.
وسيمر المشاركون في هذا اللحاق الخاص بأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين بالمغرب والمفتوح في وجه السيارات السياحية، على مدى ثلاثة أيام (ست مراحل)، عبر طرق معبدة حيث يفرض تطبيق قوانين السير من أجل الاستمتاع بفن القيادة، إضافة إلى الوقوف على مختلف المؤهلات التي تتميز بها المنطقة، وفق البرنامج الآتي:
— الجمعة 4 مارس – المرحلة الأولى: الرباط – بني ملال (226 كلم)
– المرحلة الثانية: بني ملال – بين الويدان (58 كلم)
— السبت 5 مارس – المرحلة الثالثة: بين الويدان – إمي نيفري (133 كلم)
– المرحلة الرابعة: إمي نيفري – بين الويدان (100 كلم)
— الأحد 6 مارس – المرحلة الخامسة: بين الويدان – أفورار (45 كلم)
– المرحلة السادسة – أفورار- الرباط (260 كلم).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*