الرئيسية » اخبارمحلية »  نجاة أسرة تتكون من 3 أفراد بأعجوبة من موت محقق بواد أفورار إثر حادثة سير

 نجاة أسرة تتكون من 3 أفراد بأعجوبة من موت محقق بواد أفورار إثر حادثة سير

محمد كسوة
تعرضت ليلة يوم الجمعة 17 دجنبر 2021، سيارة عائلية لحادثة سير إثر سقوطها بقناة الري الرئيسية بافورار بالقرب من مقبرة ساغدن الواقعة على حدود جماعتي أفورار وبني عياط، تمكن ركابها الثلاث من النجاة من موت محقق بأعجوبة.
وحسب مصادر موثوقة عاينت الحادث، فان سيارة من نوع كولف جي 4 (زيبرا) تعود ملكيتها لجندي يعمل بجنوب الممكلة، سقطت بقعر واد أفورار بسبب فقدانه السيطرة عليها بأحد المنعرجات المتواجدة بجانب القناة المائية، وكان رفقة زوجته وابنتهما الصغيرة التي لم تتجاوز خمس سنوات.
وحسب ذات المصادر، فإن الثلاثة تمكنوا من النجاة من موت محقق، بعد خروجهم من السيارة قبل غرقها بالكامل، وساعدهم في الافلات من الهلاك، كون الزوجة تحسن  السباحة، وتمكن الزوج من الخروج من إحدى نوافذ السيارة والامساك بصغيرته الى ان تم مساعدتهم من بعض المارة وإخراجهم إلى بر الأمان.
هذا الحادث استنفر الحادث  رجال الدرك الملكي لأفورار وبني عياط، وعناصر الوقاية المدنية التي حلت بعين المكان، ونقلت أفراد الأسرة على متن سيارة الإسعاف التابعة لهم الى المركز الصحي المحلي لتلقي العلاج اللازم.
ويعتبر هذا الحادث، الثالث من نوعه في مدة لم تتجاوز الشهر والنصف، كان أولها حادث الخميي الأسود الذي أودى بحياة أربعة شبان دفعة واحدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*