الرئيسية » حوادث ووفيات » متابعة :انتشال جثة الضحية الرابع في حادثة سير غرقا بواد أفورار 

متابعة :انتشال جثة الضحية الرابع في حادثة سير غرقا بواد أفورار 

محمد كسوة
تمكن قبل قليل شباب من دوار  أولاد سعيد من انتشال جثة الضحية الرابع من قعر واد أفورار، على إثر الحادث المأساوي المؤلم الذي وقع في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين 15 نونبر الجاري، وذلك بحضور الدرك الملكي والوقاية المدنية والسلطة المخلية وجمهور غفير من المواطنين والمواطنات.
 حادثة السير المأساوية الواقعة بتراب جماعة أفورار  أودت بحياة أربعة شبان من دوار أولاد سعيد جماعة سيدي حمادي إقليم الفقيه بن صالح إثنين منهم شقيقين كانوا على متن سيارة مكتراه من نوع رونو كليو حمراء اللون.
الشباب المتطوع لمساعدة غطاس الوقاية المدنية الواحد والوحيد المرابط منذ الساعات الأولى من صباح اليوم بمسرح الحادثة، تمكنوا من العثور على جثة أخ الضحية الثالث الذي جرى انتشال جثته مساء يوم امس وهو تلميذ يتابع دراسته بثانوية الحسن الثاني ببني عياط إقليم أزيلال.
العثور على جثة الضحية الرابع من شانه ان يضع ولو بشكل نسبي حدا لمعاناة اسرتهما التي كانت تمني النفس منذ يوم أمس في العثور على جثمان فقيدها لمواراته التراب..
وسيتم نقل جثمان الضحية إلى مستودع الأموات ببني ملال على متن سيارة لنقل الأموات لإخضاعها لعملية التشريح لمعرفة اسباب الوفاة إلى جانب جثامين الضحايا الآخرين في انتظار انهاء الإجراءات القانونية لمواراتها التراب وتوديعها إلى مثواها الأخير.
وبهذه المناسبة الأليمة نجدد تعازينا القلبية الصادقة لجميع أفراد أسر وعائلات الضحايا تغمدهم الله بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته وألهم أهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*