الرئيسية » حوادث ووفيات » مصرع شابين في حادثة سير غرقا بواد أفورار 

مصرع شابين في حادثة سير غرقا بواد أفورار 

محمد كسوة
جرى صباح اليوم الاثنين 15 نونبر الجاري انتشال جثتين تعودان لشابين لقيا حتفهما في حادثة سير سيارة غرقت بواد أفورار على مستوى أيت إعزة أفورار من المقعدين الخلفيين، لسيارة عائلية من نوع رونو كليو حمراء اللون.
كما تم استخراج السيارة موضوع الحادثة بعد ذلك بمجهودات رجال الدرك الملكي بأفورار والوقاية المدنية ومساعدة المواطنين المتواجدين في عين المكان.
وحسب شهود عيان من الساكنة القريبة من موقع الحادثة فإنهم سمعوا في الساعة الثانية من صباح اليوم صوت اصطدام قوي للسيارة لحظة فقدان السائق للسيطرة عليها مع جنبات الواد حيث تظهر اثر الفرامل على الطريق حديثة الإنجاز.
وفور علمها بالحادث حلت عناصر الدرك الملكي بأفورار والوقاية المدنية وقائد قيادة أفورار بعين المكان كما انتقل بعد ذلك رجال الدرك الملكي ببني عياط والشرطة العلمية إلى مسرح الحادث للقيام بالمتعين.
وتم نقل جثتي الضحيتين إلى مستودع الاموات ببني ملال على متن سيارة نقل الاموات التابعة لافورار، كما حل بعين المكان اسر واقارب الضحيتين المنحدرين من دوار اولاد سعيد جماعة سيدي حمادي إقليم الفقيه بن صالح الذين صدموا من هول الحادث، وأفادوا أن الشابين كانوا رفقة اثنين من اصدقائهما وأنهم حاولوا الاتصال بهما لكن هاتفهما خارج التغطية مما يطرح السؤال حول العدد الحقيقي الذي كان بالسيارة قبل وقوع الحادثة وسقوطها بالماء.
ولاتزال مجهودات غطاسو الوقاية المدنية جارية بحضور رجال الدرك الملكي ورجال السلطة في البحث عن ثلاث ضحايا محتملين في نفس الحادثة.
تفاصيل اكثر في مراسلة قادمة 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*