الرئيسية » اخبارمحلية » انتخاب الحسين الناجي رئيسا لجماعة أيت واعرضى للولاية الثالثة

انتخاب الحسين الناجي رئيسا لجماعة أيت واعرضى للولاية الثالثة

محمد كسوة

تطبيقا لمقتضيا القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات، تم صباح اليوم السبت  18 شتنبر 2021، انتخاب مكتب مجلس الجماعة الترابية لأيت واعرضى التابعة لإقليم أزيلال وكذا كاتب المجلس ونائبه تحت إشراف السيد عبد الرحيم الكحلاوي قائد قيادة أفورار وخليفته.

وأسفرت نتائج الانتخاب خلال الجولة الأولى عن فوز السيد الحسين الناجي من حزب التجمع الوطني للأحرار برئاسة المجلس بالأغلبية المريحة 10 مقابل 6 لمنافسه السيد خليفة عزوب من حزب الحركة الشعبية.

وبخصوص نواب الرئيس فقد تم انتخاب السيدة فاطمة مزيد نائبا أولا، والسيد صالح اعبو نائبا ثانيا، والنائب صالح عموري نائبا ثالثا، والسيد عمر ارحيان نائبا رابعا، فيما تم آلت كتابة المجلس للسيد رشيد مزيد ونائبته السيدة زهرة أعبو.

وقد حصلت لائحة نواب رئيس جماعة أيت واعرضى إقليم أزيلال عن حزب التجمع الوطني للأحرار وكاتب المجلس ونائبته عن 10 أصوات مقابل امتناع  6 أعضاء من الحركة الشعبية عن التصويت لهذه اللائحة.

 وتجدر الإشارة الى أن عمليات الانتخاب هاته مرت في ظروف عادية، وفق البرنامج المسطر لذلك.

وبهذه المناسبة شكر رئيس المجلس الجماعي المنتخب جميع ساكنة أيت واعرضى التي جددت فيه الثقة للمرة الثالثة على التوالي، واعدا إياهم ببذل قصارى الجهود رفقة باقي المستشارين من أجل مواصلة الانجازات وتحقيق الأفضل للساكنة، كما وجه نداء ودعوة لأعضاء المعارضة إلى التعاون ونبذ الخلافات والتفرقة من أجل مصالح ساكنة أيت واعرضى وأن يده ستبقى ممدودة للجميع من أجل غد أفضل للمنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*