الرئيسية » حوادث ووفيات » شاب في مقتبل العمر من بني عياط يلقى حتفه على متن قارب للهجرة السرية ومطالب بفتح تحقيق لمعاقبة المتورطين

شاب في مقتبل العمر من بني عياط يلقى حتفه على متن قارب للهجرة السرية ومطالب بفتح تحقيق لمعاقبة المتورطين

محمد كسوة
خطف الموت الشاب عماد أمغراس من بين أصدقائه وهم على متن قارب للهجرة غير الشرعية نحو الجزر الإسبانية القريبة من مدن الجنوب المغربية.
وحسب مصادر الجريدة فإن الشاب عماد القاطن بمركز بني عياط لقي حتفه على متن قارب للهجرة السرية انطلق يوم أمس من سواحل أكادير في اتجاه الجزر الإسبانية كما يوثق لذلك الفيديو رفقته والذي تم الترويج له على صفحات التواصل الاجتماعي.
وحسب مصادر خاصة فإن الشاب عماد شهيد لقمة العيش الذي يعاني من مرض مزمن، كان على متن قارب يضم مجموعة كبيرة من شباب بني عياط وتادلة وسوق السبت.
وإثر هذه الفاجعة المؤلمة التي نزل خبرها كالصاعقة على كل معارف الشاب عماد لما كان يتميز به من أخلاق فاضلة، طالب مجموعة من رواد التواصل الإجتماعي وعلى رأسهم الصديق رفيق ناجي فاعل جمعوي وحقوقي بفتح تحقيق في وفاة الشاب عماد أمغراس ،ضحية الهجرة السرية ببني عياط و معاقبة الجناة.
ومن جهته قال الأستاذ والباحث هشام الشنوري في تدوينة أخرى “الشباب، رأسمال هذا الوطن، يهدر بسبب الهجرة السرية”.
وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم الجريدة إلى كل معارف عماد بخالص العزاء والمواساة القلبية الصادقة سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان وإناا لله وإنا اليه راجعون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*