الرئيسية » أخبار الفساد » موجاهيد يحرض ساكنة زاوية أحنصال لتجنب التصويت على الميزان والحمامة والمصباح ويروج لمشاريع الجهة(فيديو خطير)

موجاهيد يحرض ساكنة زاوية أحنصال لتجنب التصويت على الميزان والحمامة والمصباح ويروج لمشاريع الجهة(فيديو خطير)

منير الفطواكي

ظهر ابراهيم موجاهيد رئيس جهة بني ملال خنيفرة في شريط فيديو توصل به الموقع يدعو ساكنة زاوية احنصال لتجنب التصويت على أحزاب الاستقلال والتجمع الوطني للأحرار والبيجيدي دعما لبقاء حزبه التراكتور في ترأس جهة بني ملال خنيفرة.

وبينما كان موجاهيد يدعو الساكنة للتصويت حصريا على رمز الجرار كعربون جزاء لما قدمته الجهة من مشاريع لمنطقة زاوية احنصال، قاطعه مواطن وأكد له ان مرشحي الالوان الاخرى هم ايضا ابناء هذا الاقليم وهو ما أربك رئيس الجهة محاولا شرح عبارته بشكل مغاير تفاديا لنفور الجمع من حوله.

وبشكل غير مسبوق ركب موجاهيد على كل المشاريع التي خصصتها جهة بني ملال خنيفرة لمنطقة زاوية احنصال وروجها في حملته الانتخابية ما يطرح سؤالا عريضا هل المشاريع التي منحتها الجهة للمنطقة مصدرها من المال العام وملك للجميع ام مولها حزب الجرار لفائدة الساكنة، كما يحق طرح سؤال آخر، هل المشاريع التي خصصت للمنطقة جاءت لكون رئيس الجماعة من حزب مواجاهيد فقط؟؟؟ فهل يفلح موجاهيد رئيس الجهة في استقطاب اصوات ساكنة الجبل باستعمال مشاريع الجهة ؟ ام ان خطابه البئيس سيعطي نتائج عكسية خصوصا وأن عبارات لا تليق بالعمل السياسي الخلاق اقحمت في الحملة؟؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*