الرئيسية » أخبار سياسية » بعد تزكيتها .. حزب الأصالة والمعاصرة يلغي ترشح الدكتورة جوهرة بوسجادة وكيلة لائحة مرشحات الانتخابات التشريعية الجهوية بجهة بني ملال خنيفرة

بعد تزكيتها .. حزب الأصالة والمعاصرة يلغي ترشح الدكتورة جوهرة بوسجادة وكيلة لائحة مرشحات الانتخابات التشريعية الجهوية بجهة بني ملال خنيفرة

محمد كسوة 
قام  حزب الأصالة والمعاصرة PAM بإلغاء ترشح جوهرة بوسجادة وكيلة لائحة مرشحات الانتخابات التشريعية الجهوية، بجهة بني ملال خنيفرة، التي قدمت إليه قبل أيام من الحركة الشعبية في إطار ما بات يعرف عندنا في المغرب بالترحال السياسي.
ويأتي هذا التراجع عن ترشيح الدكتورة بوسجادة عضوة مجلس جهة بني ملال خنيفرة خلال الولاية الحالية بعد يومين من تزكيتها فقط، بناء على طعن مناضلات “البام” المتضررات من هذا الاختيار، واعتبرن الأمر فسادا سياسيا لا يمكن السكوت عنه.
وأصدر حزب الأصالة والمعاصرة بلاغا يوضح فيه للرأي العام انه بناء على الطعون المقدمة امام اللجنة الخاصة المكلفة بالبث في ترشيحات اللوائح الجهوية لانتخاب أعضاء مجلس النواب، وبناء على الاجتماع الذي عقد من طرف اللجنة لدراسة الملاحظات المقدمة تقرر إلغاء ترشيح السيدة بوسجادة جوهرة واستبدالها بالسيدة اسماء مقاس كوكيلة للاىحة الجهوية بجهة بني ملال خنيفرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*