الرئيسية » قضايا التعليم » مجموعة مدارس سيدي إبراهيم البصير للتعليم العتيق تحقق التميز في نتائج امتحانات البكالوريا

مجموعة مدارس سيدي إبراهيم البصير للتعليم العتيق تحقق التميز في نتائج امتحانات البكالوريا

محمد كسوة
كعادتها تمكنت مجموعة مدارس الشيخ سيدي إبراهيم البصير للتعليم العتيق من تحقيق نتائج متميزة في امتحانات البكالوريا برسم دورة يونيو 2021، بحصول جميع طلبتها البالغ عددهم 31 طالبا وطالبة على شهادة البكالوريا وبميزات مشرفة جدا، مع الدورة الاستدراكية لطالب واحد.
وحسب النتائج التي أعلنت عنها مديرية التعليم العتيق ومحو الأمية بالمساجد في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، فقد حصل 6 طلاب على ميزة حسن جدا و 10 على ميزة حسن و 8 ميزات مستحسن و 6 مقبول.
وبهذه المناسبة السعيدة، أشرف المشرف العام على مجموعة مدارس الشيخ سيدي إبراهيم البصير للتعليم العتيق، مولاي إسماعيل بصير، مساء يوم الثلاثاء 29 يونيو 2021 على توزيع شواهد البكالوريا وبيانات النقط على الطلبة والطالبات الناجحين والناجحات بمقر المؤسسة الكائن ببني عياط إقليم أزيلال.
وهنأ الشيخ مولاي إسماعيل بصير جميع الطلبة والطالبات على هذا الإنجاز الكبير، الذي توج مسارهم الدراسي بهذه المدرسة، والذي سيفتح أمامهم آفاقا واعدة، معبرا عن فرحته الكبيرة بنجاح أبنائه وبناته الطلبة والطالبات.
واغتنم مولاي إسماعيل بصير الفرصة لتوجيه شكره الجزيل لكل من كان له الفضل في هذه النتائج التي تعد ثمرة سنوات من الجد والمثابرة، وعلى رأسهم الاطر التربوية والإدارية بالمؤسسة، والسلطات الإقليمية والمحلية والمديرية الاقليمية للأوقاف والشؤون الإسلامية بأزيلال، وصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله الذي اولى عناية للتعليم العتيق وحملة كتاب الله.
وكان هذا اللقاء فرصة لتوجيه الطلبة وتذكيرهم بالقيم التربوية التي تلقوها بالمؤسسة والوطنية الصادقة وحتهم على ضرورة الحفاظ عليها لأنها العملة النادرة المفقودة في المجتمع والتي تميزهم عن غيرهم، كما دعاهم إلى التوجه نحو كليات الحقوق لما لها من آفاق واعدة ولقدرتهم على التفوق فيها نظرا لما راكموه من معارف ومهار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*