الرئيسية » الأخبار الرياضية » فريق الإتحاد الرياضي لكرة القدم يندحر إلى القسم الشرفي الثالث بعد حصده سلسلة من النتائج المخيبة للآمال

فريق الإتحاد الرياضي لكرة القدم يندحر إلى القسم الشرفي الثالث بعد حصده سلسلة من النتائج المخيبة للآمال

محمد كسوة
غادر فريق الإتحاد الرياضي لأفورار لكرة القدم بشكل رسمي القسم الممتاز لعصبة بني ملال خنيفرة لكرة القدم المجموعة (أ) إلى القسم الشرفي الثالث بعد حصده لنتائج مخيبة للآمال خلال هذا الموسم الرياضي، كان آخرها انهزامه خارج ميدانه أمام المسيرة وادي زم بحصة ثقيلة (5-1) برسم الدورة 17 التي جرت يوم أمس السبت 19 يونيو 2021.
وترجع أسباب هذه النتائج السلبية حسب العديد من المتتبعين للشأن الرياضي المحلي، إلى سوء التسيير وغياب استراتيجية واضحة المعالم لدى الطاقم المسير للفريق، خاصة وأن الفريق يحظى بدعم مادي سنوي من طرف المجلس الجماعي لأفورار.
هذا ومن المنتظر أن يلعب فريق الاتحاد الرياضي لأفورار إلى جانب الوفاق الرياضي لأفورار والشباب الرياضي لتيموليلت اللذين ضمنا المكوث في القسم الشرفي الثالث.
 
وتجدر الإشارة إلى أن الفريق الثاني الذي يمثل إقليم أزيلال بالقسم الممتاز وهو رجاء ازيلال هو الآخر تهاوى إلى القسم الشرفي الثالث بعد سلسلة من النتائج الضعيفة والنتائج الضعيفة، آخرها انهزامه أمام حسنية دار ولد زيدوح ب (6-1).
 
هذه النتائج السلبية المخيبة للآمال تسائل المسؤولين على الفريقين، من أجل نقد ذاتي وموضوعي للوقوف على مكامن الخلل والضعف لتجاوزها في الموسم الرياضي المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*