الرئيسية » اخبارمحلية » سقوط سيارة عائلية بالقناة المائية ببني عياط يسفر عن وفاة الزوجة ونجاة الأب والإبن

سقوط سيارة عائلية بالقناة المائية ببني عياط يسفر عن وفاة الزوجة ونجاة الأب والإبن

محمد كسوة
توفيت سيدة في عقدها الثالث مساء يوم أمس السبت 12 يونيو الجاري، إثر حادث مأساوي على مستوى دوار “تكموت” التابع ترابيا لجماعة بني عياط إقليم ازيلال، بعد سقوط سيارتهم بالقناة المائية (الواد) فيما نجا زوجها وابنهما.

وحسب مصدر إعلامي من المنطقة، فإن الزوجة كانت رفقة زوجها الذي ينحدر من بني عياط ويشتغل مدرسا بإحدى المؤسسات التابعة للمديرية الإقليمية للفقيه بن صالح وابنهما الذي يبلغ من العمر حوالي 3 سنوات ونصف بسيارتهم العائلية، وكانت تقود السيارة وهي حديثة الحصول على رخصة السياقة، لكن شاء القدر ان تهوي بهم في قعر الوادي إثر قيامها بالرجوع إلى الوراء.

وأضاف ذات المصدر أن الزوج تمكن من النجاة وانقاذ ابنهما بمساعدة شخص آخر كان متواجدا بمنطقة الحادث، وفي اللحظة التي عاد فيها إلى الوادي لانقاذ زوجته وجدها جثة هامدة داخل السيارة.

وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر الدرك الملكي بسرية بني عياط والسلطة المحلية وافراد الوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث ثم نقل جثة الزوجة الضحية إلى مستودع الاموات بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال.
وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية الصادقة لجميع أفراد أسرة وعائلة الفقيدة تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهمهم جميل الصبر والسلوان.

تعليق واحد

  1. إنا لله و إنا إليه راجعون تعازينا الحارة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*