الرئيسية » الأخبار الرياضية » جمعية شباب تاكلفت لألعاب القوى تنظم نشاطا رياضيا هاما في العدو الريفي .تحت شعار : “صحتنا أساس مستقبلنا”

جمعية شباب تاكلفت لألعاب القوى تنظم نشاطا رياضيا هاما في العدو الريفي .تحت شعار : “صحتنا أساس مستقبلنا”

 زايد خابش
نظمت جمعية شباب تاكلفت لألعاب القوى، صباح اليوم السبت 29 مايو الجاري ، نشاطا رياضيا هاما ومتميزا، تحت شعار “صحتنا اساس مستقبلنابمشاركة أزيد من 250 عداء من جميع الفئات العمرية إناث وذكور، في إطار احترام التدابير الاحترازية والوقائية لتفشي فيروس كورونا مع أخد الاحتياطات اللازمة، خاصة بعد تخفيف ظروف الحجر الصحي ببلادنا، واسفرت النتائج عن اكتشاف ابطال الغد، في السرعة والمسافات المتوسطة والطويلة .
حضر هذه التظاهرة الرياضية الى جانب رئيس جمعية شباب تاكلفت لألعاب القوى العديد من الفعاليات الرياضية، السيد عبد الهادي سدرة والسيد محمد نجيدي رئيس جمعة المهاجرين بإطاليا ورئيس جمعة امال الفقيه بن صالح لألعاب القوى بإقليم الفقيه بن صالح وأعوان السلطة المحلية ورئيس المجلس القروي والقوات المساعدة.
حيت تميز هذا النشاط الرياضي بروح رياضية عالية وتم الاحتفاء بالنتائج الهامة المحققة بتوزيع الشواهد التقديرية والميداليات على الفائزين .
ويمكن القول كإشارة واضحة ان جمعية شباب تاكلفت لألعاب القوى، بتوفرها على المؤهلات  الأساسية لألعاب القوى، اصبحت تشكل قاعدة اساسية نحو بناء مستقبل هذه الرياضة بالمنطقة ، وتلك ستكون بلا شك مفاجأة كبرى لكل من يقول أن جمعية شباب تاكلفت لألعاب القوى ، لن تكون في قوتها ورصيدها لإبراز ابطال على الصعيد الجهوي والوطني .
كل ما يمكن ان نتفائل له جميعا هو جمعية متراصة ومنسجمة ، تمارس العاب القوى وتبحث عن المواهب وتنافس من اجل أن تكون وتحتفظ بمكانتها ضمن اندية العاب القوى ببلادنا في ظل ظروف تتسم بالصعوبة والاكراهات المادية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*