الرئيسية » الأخبار الرياضية » أزيلال / تتويج جمعية أشبال تامدة أزيلال لألعاب القوى بلقب كأس العصبة برسم الموسم الرياضي 2020/2021.

أزيلال / تتويج جمعية أشبال تامدة أزيلال لألعاب القوى بلقب كأس العصبة برسم الموسم الرياضي 2020/2021.

زايد خابش
توج فريق أشبال تامدة أزيلال لألعاب القوى بلقب كأس العصبة لألعاب القوى الذي نظمته عصبة تادلة أزيلال لألعاب القوى تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، وذلك يومه الأحد  23 ماي 2021.
وجاء هذا التتويج بعد إحتلالها المركز الأول برصيد 109 نقطة، في حين احتلت جمعية الرائد لألعاب القوى بالكرازة المركز الثاني برصيد 101 نقطة واحتلت جمعية السنبلة بتادلة  المركز الثالث برصيد 99 نقطة.
وعقب هذا التتويج ، عبر السيد عبد الرحمان الصوفي رئيس جمعية أشبال تامدة لازيلال عن سعادته واعتزازه بهذا التتويج، مضيفا أنا هذا التتويج يعتبر إنجازا عظيما يحتسب للعداءات والعدائين ولكل مكونات الجمعية.
وفي نفس السياق قال السيد محمد كورا مدرب الفريق، أن هذا التتويج جاء عن جدارة واستحقاق وتم الإستعداد له نفسيا وبدنيا من خلال الإشتغال على التداريب المكتفة والقوية للرفع من اللياقة البدنية، وان العداءات والعدائين قاموا بمجهودات كبيرة، حيت كانت لهم الرغبة في انتزاع اللقب.
وبهذه المناسبة السعيدة ، يتقدم رئيس جمعية أشبال تامدة أزيلال لألعاب القوى ، أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أعضاء الجمعية ، بأحر التهاني لجميع العداءات والعدائين ، متمنيا لهم احراز المزيد من الألقاب والنجاح والتألق في مشوارهم الرياضي. 
كما نوه السيد رئيس الجمعية بالمجهودات الجبارة الذي يقوم بها السيد لحسن ايت إصحا من خلال مواكبته ودعمه المادي للجمعية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*