الرئيسية » أخبار الفساد » جرار ابراهيم موجاهيد يسبق تجار الدين لمسجد أليلي بمدينة أزيلال

جرار ابراهيم موجاهيد يسبق تجار الدين لمسجد أليلي بمدينة أزيلال

منير الفطواكي

5+5=ولاية ثانية للسيد ابراهيم موجاهيد .

ومعناها هي خمس سنوات مضت بعد النجاح بوعود كاذبة واليوم نحقق لكم الوعود ولكن بولاية تانية لخمسة سنوات أخرى الا كتب الله الرزق؟؟

والقصة بما فيها هو عودة قوية مسنطحة للسيد ابراهيم موجاهيد بوعود قديمة جديدة ويتعلق الامر ببناء مسجد دوار أليلي الموجود في قدم جبل يؤدي الى ايت امحمد اختاره قائد الجرار لمناورة تسبق الانتخابات القادمة على عينيك يا بن عدي وبمباركة من السلطات او علاش لا والسيدة الرئيسة في الذمة بعد أن عادت المياه العكرة الى مجراها مع رئيس الجهة.

 السيدة عائشة طلعات رخصة البناء في زمن قياسي لتتحرك الاليات كل وحدة اش جايبة ارضاءا للأصوات الانتخابية ووفاء بوعد 2015

والغريب هنا هو ان السيد موجاهيد لم يترك لتجار الدين اي متنفس وسبقهم للجامع ليس للصلاة ولكن لكسب رهان انتخابات 2021 النزيهة طبعا.

السيد موجاهيد سبق وزار واولى هاد الاسبوع لجس نبض قلعة قيدوم البرلمانيين المغاربة ليس لاجراء لقاء تواصلي مع القاعدة كما طبلت لذلك اقلام مأجورة بل ليقلقل السوق هل سوق السي الحاج صاحب طواجن الدجاج البلدي هل هو سوق عامر ام خاوي كبعض الشناقة الذين بدؤووا يتلصقون بحدبة موجاهيد هاد الأيام من واولى وايت امحمد وبوكماز ودمنات.

حسابات السي ابراهيم موجاهيد بدات والشعار هو ربح المقاعد والفرصة ثمينة لان كاشنيات المخزن بيد الحزب  والحزم غي مع اليسار  لاغير. واما الجرار احرت ويقلب البلاد كيف بغا كولشي ديالو الله اجعل البركة فالسي عطفاوي او رجالتو مخلاوش الجهد المهم الجبل غايطلع وجوه خرين ولكن من ديالونا تاني هادي هي اللعبة السياسية. فاين تكفافئ الفرص ونزاهة الانتخابات وعدالة الداخلية او الكلام على القنوات الرسمية فقط للاستهلاك الخارجي اما الداخلي طحن مو

وفي سياق متصل باركت جريدة الاطلس عودة رئيس جهة بني ملال خنيفرة بعد ان غاب عن الانظار ايام الشتاء والثلوج ايام كان فقراء الاطلس تحت رحمة الثلوج والطرق مقطوعة وموت حوامل املشيل بسبب العزلة وعدم توفر الجماعات الجهة التي يسيرها هذا الحزب عن جرافات فك العزلة عن الساكنة واكثر من هذا هناك ورؤساء جماعات صرحوا للصحافة امام الكاميرا ايام الثلوج ان طريق مقطوعة بسبب الثلوج والساكنة محاصرة حيث الجماعة لا تتوفر عن جرافة بالله عليكم حزب يعتبر من اكبر الاحزاب بالمغرب لا يستطيع حتى ان يوفر جرافة لكل جماعة في هذه الاربع سنوات التي تقلد فيها تسير الجهة ونراهم الأن يجلون طولا وعرضا المناطق النائية التي باقية تعيش العصور الوسطى …

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*