الرئيسية » الأخبار الرياضية » إسدال الستار على النسخة الأولى لإسدال الستار على النسخة الأولى لدوري كرة القدم لفائدة شباب أحياء أفورار  لفائدة شباب أحياء أفورار 

إسدال الستار على النسخة الأولى لإسدال الستار على النسخة الأولى لدوري كرة القدم لفائدة شباب أحياء أفورار  لفائدة شباب أحياء أفورار 

محمد كسوة
أسدل الستار مساء اليوم الأحد 21 مارس الجاري على فعاليات النسخة الأولى لدوري كرة القدم الذي نظمته الجمعية الرياضية لشباب أيت إعزة لفائدة شباب الأحياء المكونة للجماعة الترابية لأفورار بتتويج فريق أيت إعزة البلان بعد فوز مستحق على فريق حي اللوز بثلاثة أهداف مقابل صفر (3-0).
ويأتي هذا النشاط الرياضي الذي انطلقت فعالياته منذ يوم الاثنين الماضي بمناسبة العطلة الدراسية، ويهدف من جملة ما يهدف إليه حسب المنظمين إلى تشجيع ممارسة الرياضة في صفوف الشباب وخلق فرص التواصل بين شباب مختلف أحياء الجماعة الترابية لأفورار، حيث شارك فيه 8 فرق. 
و قد حضر نهائيات هذا الدوري كل من النائب البرلماني ورئيس المجلس الجماعي لأفورار المصطفى الرداد، وأعضاء من المجلس الجماعي لأفورار، وفعاليات مدنية وجمهور عريض من محبي الكرة المستديرة.
وبعد إعلان الحكم عن انتهاء المقابلة النهائية تم توزيع الجوائز على الفائزين وهي عبارة عن أقمصة رياضية وكرة وميداليات وشواهد تقديرية وكؤوس رياضية.

SONY DSC

وفي كلمة الجهة المنظمة ألقاها عضو الجمعية عزيز حلوي، أكد من خلالها أن هذا العرس الرياضي الذي اختتمت فعاليته مساء اليوم مر في جو من الحماس والمنافسة الرياضية الشريفة، وبرهنت من خلاله الفرق المشاركة عن انضباطها والتزامها، حيث قدمت جل الفرق المشاركة أفضل ما أملكه من مهارات لإمتاع متابعي الدوري الذي عرف حضورا جماهيرية كثيفا.
وأضاف حلوي أن هذا الدوري سيكون إن شاء الله تقليدا سنويا، وهو بمثابة عرس كروي كبير تنظمه الجمعية الرياضية لشباب أيت إعزى بهدف الانفتاح على فرق الأحياء، وتمكين وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، وإبراز الكفاءات والمؤخرات في ممارسة رياضة كرة القدم لدى الناشئة.
ووجه عزيز حلوي شكره باسم الجمعية المنظمة لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا الدوري في نسخته الأولى، وخص بالذكر رئيس جماعة أفورار الذي قدم الدعم المادي واللوجيستي للجمعية لتنظيم هذا الدوري وإنجاحه، وخصصت الجهة المنظمة شهادة تقديرية لرئيس الجماعة الترابية لأفورار كعربون وفاء وتقدير.

SONY DSC

وعبر جميع المستجوبين من مدربين والتعليم وجمهور في تصريحات للجريدة عن سعادتهم بالمشاركة في هذه التظاهرة الرياضية و التمكن من الوصول إلى مباراة النهاية، شاكرين للجمعية حسن تنظيمها لهذا الدوري الرياضي الذي فتح لهم باب المشاركة فيه لإبراز مواهبهم الكروية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*