الرئيسية » قضايا التعليم » أطر الإدارة التربوية بأزيلال يحتجون أمام المديرية الإقليمية من أجل تحقيق مطالبهم المشروعة

أطر الإدارة التربوية بأزيلال يحتجون أمام المديرية الإقليمية من أجل تحقيق مطالبهم المشروعة

محمد كسوة 
تحت شعار “اللاعودة حتى تحقيق المطالب”، نظم التنسيق الثلاثي لجمعيات أطر الإدارة التربوية المكون من الجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب والجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي والجمعية الوطنية للحراس العامين والنظار ورؤساء الأشغال ومديري الدراسة، وقفة احتجاجية أمام مقر المديرية الإقليمية للتعليم بأزيلال صباح اليوم الثلاثاء 09 مارس 2021.
 وتأتي هذه المحطة النضالية تنفيذا للبرنامج النضالي الذي سطرته التنظيمات أعلاه من أجل صيانة كرامة الاطر الإدارية وتحصينا للمكتسبات، واحتجاجا على ما يعرفه ملف الإدارة التربوية من لبس وغموض كبيرين، جراء تملص الوزارة الوصية من وعودها والتزاماتها، بإخراج المرسومين المتوافق حولهما، وفق بيان التنسيق الثلاثي ، الذي توصل موقع “أزيلال أون لاين” بنسخة منه.
وأكد بيان التنسيق الثلاثي على تسطير صيغ نضالية على شكل اعتصامات على مستوى المديريات الإقليمية، أيام 2 و3 و9 و10 و23 من شهر مارس الجاري.
واشار ذات البيان أن الأطر الإدارية عازمة على مواصلة الإضراب المفتوح إلى غاية تحقيق مطالبهم العادلة، مشيرا إلى تفعيل الشطر الثاني من البرنامج النضالي الذي سيكون أكثر تصعيدا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*