الرئيسية » حوادث ووفيات » حادثة سير مميتة تودي بحياة موظف بالسجن المحلي لبني ملال بالطريق الرابطة بين تيموليلت و اولاد موسى وترسل صديقه إلى المستعجلات في حالة خطيرة

حادثة سير مميتة تودي بحياة موظف بالسجن المحلي لبني ملال بالطريق الرابطة بين تيموليلت و اولاد موسى وترسل صديقه إلى المستعجلات في حالة خطيرة

محمد كسوة
أودت حادثة سير مميتة مساء يوم السبت 6 مارس الحالي بين تيموليلت و أولاد امبارك بحياة موظف بالسجن المحلي لبني ملال ينحدر من تيموليلت ويقطن ب فم أودي يدعى قيد حياته (ب ف)متزوج، فيما أرسلت مرافقه إلى مستعجلات بني ملال في حالة خطيرة.
وحسب مصادر من عين المكان فإن الضحية كان رفقة صديقه على متن دراجة نارية صينية الصنع C90 متجهين نحو أولاد امبارك فدهستهما سيارة خفيفة من نوع داسيا أثناء محاولة تجاوزهما. 
وفور توصلها بالخبر حلت عناصر الدرك الملكي لأفورار وأولاد امبارك بعين المكان للقيام بالإجراءات اللازمة، فيما نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال.
تعازينا القلبية الصادقة لجميع أفراد أسرة وعائلة الفقيد تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان، ومتمنياتنا بالشفاء العاجل لمرافقه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*