الرئيسية » الأخبار الرياضية » الاتحاد الرياضي لكرة القدم بأزيلال يهدد بالانسحاب من البطولة للأسباب الآتية:

الاتحاد الرياضي لكرة القدم بأزيلال يهدد بالانسحاب من البطولة للأسباب الآتية:

محمد كسوة
استنكر المكتب المسير لجمعية نادي الاتحاد الرياضي لكرة القدم بازيلال، تجاهل المجالس المنتخبة الوضعية المزرية التي يتخبط فيها النادي جراء الأزمة المالية الخانقة التي قد تعصف بالنتائج الإيجابية التي حققها الفريق، خصوصا بعدما طرق كل الأبواب، بما في ذلك المجالس المنتخبة وأعيان المدينة.
وأوضح الاتحاد الرياضي لكرة القدم بأزيلال في بيان استنكاري توصل الموقع بنسخة منه، بأن المكتب المسير لم يتوصل خلال سنة 2020 سوى بمنحة المجلس الجماعي لازيلال، مما أدى إلى تراكم الديون التي اثقلت كاهله، و أصبح عاجزا عن توفير المصاريف اللازمة لاستكمال ماتبقى من منافسات البطولة.
وأضاف ذات البيان، بأن النادي  لم يتوصل خلال سنة 2021  بأي دعم من أي مجلس منتخب (مجلس الجهة والمجلسين الإقليمي والجماعي)، مما يجعله في ظل الأزمة الحالية، قاب قوسين أو أدنى من إعلان التوقف اللاإرادي عن استكمال ماتبقى من منافسات البطولة.
وتوجه المكتب المسير للاتحاد في نهاية البيان إلى مناشدة عامل إقليم أزيلال محمد العطفاوي،  من أجل التدخل لإنقاذ ما يمكن انقاذه خصوصا في ظل النتائج الإيجابية والمشرفة التي تحققت الى حد الآن بامكانيات المكتب الذاتية.
يذكر أن فريق الاتحاد الرياضي لكرة القدم بأزيلال الذي يتواجد البطولة الوطنية لهواة القسم الثاني يحتل حاليا، وإلى حدود الدورة العاشرة، المركز الثالث برصيد 18 نقطة مناصفة، ويبقى رهان المسؤولين على الفريق في المنافسة على الصدارة ضمن الخمس مراكز الأولى لتحقيق حلم الصعود الى القسم الأول. والذي كانت الأزمة المالية سببا من بين الأسباب المباشرة التي عجلت بالفريق في وقت سابق إلى مغادرته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*