الرئيسية » حوادث ووفيات » شاب من أيت واعرضى  إقليم أزيلال يقضي نحبه بصعقة كهربائية أثناء مزاولة عمله

شاب من أيت واعرضى  إقليم أزيلال يقضي نحبه بصعقة كهربائية أثناء مزاولة عمله

محمد كسوة
لقي شاب في عقده الثالث نحبه على الفور إثر  تعرضه مساء يوم أمس الأربعاء 9  دجنبر الجاري لصعقة كهربائية في ورش العمل بأيت واعرضى إقليم أزيلال.
وحسب مصادر الموقع فإن الضحية والذي يدعى (عبد الغني ــ  أ)  والذي يقطن بدوار أيت وحبان كان يؤدي عمله في مجال البناء رفقة عمال آخرين لدى مقاولة تعمل منذ مدة في تجديد بناية المحول الكهربائي الرئيسي الذي يزود تراب جماعة أيت واعرضى بالكهرباء، بمحاذاة الطريق الجهوية 304 الرابطة بين أفورار و بين الويدان.
وتضيف ذات المصادر أن الشاب رحمه الله وبينما كان منهمكا في عمله تعرض في غفلة منه لصعقة كهربائية أردته قتيلا في الحال، ويرجع السبب حسب ذات المصادر إلى حمل المعني لقضيب حديدي وأثناء تماسه بأحد الأسلاك الكهربائية المتواجدة بعين المكان نتج عنه صعقة كهربائية لم تمهله كثيرا.
وخلف هذا الحادث صدمة لزملائه في العمل ومن بينهم شقيقه، وحالة من الحزن والألم وسط أهله ومعارفه.
وفور علمها بالخبر انتقلت  السلطات المحلية بأفورار و الدرك الملكي بواويزغت إلى عين المكان للقيام بالإجراءات القانونية اللازمة، و تم نقل الضحية لمستودع الأموات بالمستشفى الجهوي لبني ملال.
وعلم الموقع من مصادر موثوقة أن جثمان المرحوم تم نقله اللحظة على متن سيارة لنقل الأموات في اتجاه مسقط رأسه ليوارى الثرى. 
وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم بأحر التعازي والمواساة القلبية الصادقة لجميع أفراد أسرة وعائلة الفقيد تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*