Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » حوادث ووفيات » حادثة سير خطيرة تؤدي بحياة شاب من أفورار وأخرى ببني عياط ترسل تلميذتين إلى قسم المستعجلات

حادثة سير خطيرة تؤدي بحياة شاب من أفورار وأخرى ببني عياط ترسل تلميذتين إلى قسم المستعجلات

محمد كسوة
أودت حادثة سير خطيرة ليلة اليوم الاثنين 16 نونبر الجاري بحياة الشاب (زكرياء – ز) في عقده الثاني يقطن بحي أيت سعيد التابع لجماعة أفورار وينحدر من جماعة سيدي حمادي التابعة بإقليم الفقيه بن صالح.
وتعود أسباب الحادثة حسب أصدقاء الهالك إلى انزلاق دراجته النارية من نوع سماكس بأحد المنعرجات على مستوى دوار تلاث بالطريق الجهوية 304 الرابطة بين أفورار و أزيلال، بسبب السرعة مما أفقده القدرة على السيطرة على الدراجة، ونتج عنه اصطدام قوي بالجدار الواقي الذي أقامته وزارة التجهيز بذات المنعرج، حيث لفظ الشاب أنفاسه في الحال.
وفور علمها بالحادث حلت عناصر  الدرك الملكي بأفورار ورجال الوقاية المدنية إلى عين المكان،  حيث تم نقل الضحية على متن سيارة الوقاية المدنية إلى المركز الصحي لأفورار، وبعد ذلك تم نقل جثمانه إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال لإخضاعها للتشريح.
وفي مشهد حزين ومؤثر حلت أسرة الشاب الهالك إلى المركز الصحي لأفورار،  ووقعت عدة إغماءات في صفوف قريباته، خاصة وأن شقيقه ذهب هو الآخر ضحية حادثة سير بدراجته النارية بأولاد موسى منذ سنوات.
وفي حادثة سير أخرى لا تقل خطورة، دهست سيارة خفيفة تلميذتين  تتابعان دراستهما بثانوية الحسن  الثاني ببني عياط حوالي الساعة السادسة من مساء اليوم إصابة إحداهما خطيرة.
وتفيد مصادر الجريدة ان إحدى الضحايا وعمرها 10 سنوات إصابتها خفيفة، فيما زميلتها ذات 12 سنة اصيبت على مستوى الرأس إصابة خطيرة مما أدخلها في غيبوبة.
وحل بعين المكان عناصر الدرك الملكي لبني عياط، وتم نقل الضحيتين إلى المركز الصحي لأفورار على متن سيارة إسعاف الوقاية المدنية بأفورار، ليتم بعدها نقلهما على متن سيارتي الإسعاف التابعتين للمركز الصحي و جماعة بني عياط إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي لبني ملال.
وأكدت مصادر مطلعة أن إحدى التلميذات تعرضت لكسر فيما حالة التلميذة الأخرى حرجة حيث توجد بقسم الإنعاش.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*