Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » حملة نظافة واسعة بتراب مركز جماعة تيموليلت للقضاء على النقط السوداء 

حملة نظافة واسعة بتراب مركز جماعة تيموليلت للقضاء على النقط السوداء 

محمد كسوة
نظمت جماعة تيموليلت بتعاون مع السلطات المحلية و بعض الساكنة المحلية حملة نظافة واسعة بمركز تيموليلت اليوم الخميس 12 نونبر الجاري، شملت كافة النقط السوداء بكل من محيط السوق الأسبوعي و المجزرة،  محيط المقبرة،  جنبات طريق أيت عمير – تيموليلت،  واد أتغال، مداخل الجماعة،  واد غسات،  محيط ثانوية عمر بن عبد العزيز و الشارع الرئيسي.
وشارك في هذه الحملة كل من رئيس المجلس الجماعي السيد لحسن خاشون و قائد قيادة أفورار السيد عبد الرحيم الكحلاوي و  السيد عبد الكريم وهردة كاتب المجلس، مدير مصالح الجماعة السيد بناصر حاميد و  و أعوان السلطة ومجموعة من الموظفين و أعوان الجماعة.
وهي العملية التي استحسنها الجميع نظرا لما تكتسيه نظافة المحيط من أهمية، وكذا لتحسيس الساكنة أن نظافة الأحياء ومركز جماعة تيموليلت مسؤولية مشتركة.
 
 هذا الإطار نوه المشاركون في هذه الحملة بهذه المبادرة الإيجابية، متمنين أن تتكرر بشكل دوري، مع التأكيد على أن نظافة المركز مسؤولية الجميع، وأنه على الجميع الانخراط الإيجابي و التعاون من أجل الحفاظ على نظافة وجمالية المحيط الذي نعيش فيه، خاصة وأن المجلس الجماعي لا يتوفر لحد الآن على أي اعتماد لنقل النفايات المنزلية، نظرا لضعف الميزانية.
 
وفي انتظار إيجاد حل جدري لهذه المعضلة، يبقى الحل حسب المشاركين هو التزام الساكنة المحلية بشروط النظافة وتجنب خلق النقط السوداء، وتعاونهم مع المقاول صاحب الشاحنة المكلف بجمع النفايات المنزلية مقابل ثمن رمزي لا يتعدى 20 درهما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*