Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » تعطل فرامل سيارة يسبب في حادثة سير بأفورار ولولا الألطاف الإلهية لوقعت كارثة

تعطل فرامل سيارة يسبب في حادثة سير بأفورار ولولا الألطاف الإلهية لوقعت كارثة

محمد كسوة

أصيب سائق سيارة من نوع فورد ترانزيت بجروح خفيفة، في حادثة سير بحي “بام” الواقع بمركز جماعة أفورار، صباح اليوم الإثنين 9 نونبر الجاري، إثر اصطدام سيارته بسيارة خفيفة.

وتعود تفاصيل الحادث حسب شهود عيان، عندما تعطلت فرامل سيارة فورد ترانزيت المخصصة لبيع مادة “جافيل”، والتي كانت بحي تافورار وسلكت الطريق المحادية للمؤسسات التعليمية الثلاث، ثم عبرت الطريق الجهوية 304 الرابطة بين أفورار وأزيلال، متجها إلى حي بام في محاولة من السائق لإيقاف السيارة، ما تسبب في اصطدامها مع سيارة خفبفة كانت مركونة بجانب محل لبيع الخشب والارتطام بأحد المنازل، مما سبب في هلع في نفوس الساكنة.

 وحسب مصادر الجريدة فإن من لطف الله تعالى أن حادثة السير سالفة الذكر لم تخلف أي خسائر في الأرواح باستثناء الخسائر المادية في السيارتين، وأن الحادثة لو وقعت في توقيت خروج أطفال المدارس لكانت الكارثة بكل المقاييس.

وفور علمها بالحادث، حضرت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية والسلطة المحلية،  لمعاينة الحادث، فيما تم نقل السائق وسيدة كانت في المنزل الذي اصطدمت به السيارة إلى المركز الصحي لأفورار لتلقي العلاجات الضرورية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*