Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » تبليط ازقة  “بالبافي” يعمق جراح ساكنة تاكلفت إقليم أزيلال.

تبليط ازقة  “بالبافي” يعمق جراح ساكنة تاكلفت إقليم أزيلال.

زايد خابش
تشتكي ساكنة تاكلفت، من المياه الراكدة الناتجة عن المياه العالقة امام المسجد ، لانعدام صرف صحي لها، والتي تعد مصدرا اساسيا للروائح الكريهة، الشيء الذي يهدد صحة وسلامة المتوجهون للمسجد لأداء شعائرهم الدينية، دون اتخاذ أي اجراء من طرف المجلس القروي الذي يغيب كليا في مثل هذه المواقف.
حيت يجب الإسراع باتخاذ التدابير اللازمة بخصوص معاناة الساكنة من هذه المياه العالقة، ‎و تجدر الاشارة الى أنه تم تبليط الازقة دونما حفر مجرى للمياه، الشيء  الذي جعل  الساكنة تعاني من  هذا المشكل العويص.
أن مشروع أشغال ترصيف أزقة صاحبته مجموعة من الخروقات التي كشفت عن مجموعة من الاختلالات التي رافقت عمل لجنة مراقبة الأشغال بتاكلفت، فبعض الأزقة تحظى بأهمية خاصة إذ تمت تهيئتها بالكامل ، في الوقت الذي تعاني مناطق مجاورة للتهميش والإقصاء، بشكلٍ يبعث على الخجل ويفاقم من تلاشي منسوب الثقة والمصداقية.

T

السكان عانوا كثيرا من طريقة العمل الارتجالية التي صاحبت عملية تبليط أرصفة جماعة تاكلفت لتنكشف الأمور بعد سقوط الأمطار خلال الأيام الأخيرة.
يشار إلى أن صفقة ترصيف الأزقة شرع في تنفيذها هذه السنة 2020 ، قبل أن تكشف الساكنة عن الاختلالات، بعد سقوط أول قطرة مطر، وقد مر على هذا المشروع أقل من ثلاثة أشهر.
والى حدود كتابة هذه الاسطر وكل امال الساكنة جعل الجهات المسؤولة تلتفت لتضع حدا لهذه الخروقات.

T

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*