Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » السلطة المحلية بأفورار تتدخل لوضع حد لفوضى احتلال الملك العمومي بحي النصر 

السلطة المحلية بأفورار تتدخل لوضع حد لفوضى احتلال الملك العمومي بحي النصر 

محمد كسوة 

قام قائد قيادة أفورار السيد عبد الرحيم الكحلاوي رفقة أعوان السلطة وعنصر من القوات المساعدة صباح أمس الأربعاء 21 أكتوبر الجاري  بالتدخل بحي النصر من أجل وضع حد لاحتلال الملك العمومي وتحريره من المحتلين بشكل استفز الساكنة ودفعها إلى تقديم شكايات لدى السلطة المحلية في الموضوع.
ويرجع السبب الرئيسي في هذا التدخل، إلى قيام صاحب مقهى بالحي المذكور  باحتلال كل الرصيف الموجود أمام المقهى وإغلاقه في وجه المارة من المواطنين، وذلك بوضع أعمدة اسمنية صغيرة ومزهريات طويلة وكبيرة ومظلات شمسية وكراسي لاستقبال الزبناء، مما يضطر معه المارة إلى السير في قارعة الطريق مع ما يشكله ذلك من خطر عليهم، ومن عرقة لحركة السير.
وأمام هذا السلوك الذي استنكره الكثير ممن صادف هذا المشهد، انتقل قائد مركز أفورار إلى عين المكان وأعطى تعليماته لأعوان السلطة المرافقين له من أجل تحطيم الأعمدة الإسمنتية التي وضعت سواء أمام المقهى أو أمام  إقامة سكنية والتي كان الهدف منها هو منع ركن السيارات فيها، علما أنه ملك عمومي وبعيد بأمتار عديدة من محل إقامة واضعها، كما تم تكسير حوالي 3 أشجار وإزالة الشباك الحديدي الذي تم بناؤه حول حديقة أنشأت بدورها في الملك العمومي.
وأمام هذه الفوضى التي يعرفها احتلال الملك العمومي بجميع تراب جماعة أفورار سواء بالمركز او الدواوير يتعين على السلطات المحلية التدخل لتقنين هذه العملية ووضع حد لهذا التسيب.
وبهذه المناسبة نلتمس من ممثل السلطة المحلية بأفورار العمل على إتمام عملية إزالة الأعمدة الإسمنتية لما باتت تشكله من خطر بالمارة خاصة بعد تحطيم الإسمنت وظهور القضبان الحديدية، والطلب الثاني هو الحفاظ على الأشجار التي لا تشكل أي خطر على الراجلين ولا تشكل أية عرقلة،  نظرا لاهميتها البيئة والجمالية. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*