Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » انطلاق أشغال إنجاز ملعب القرب لكرة القدم بجماعة أيت واعرضى يلقى استحسانا كبيرا من طرف المتتبعين للشأن المحلي

انطلاق أشغال إنجاز ملعب القرب لكرة القدم بجماعة أيت واعرضى يلقى استحسانا كبيرا من طرف المتتبعين للشأن المحلي

محمد كسوة 
انطلقت اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 أشغال بناء ملعب القرب بالعشب الاصطناعي لكرة القدم بجماعة أيت واعرضى التي تقع بجبال إقليم أزيلال، وهو مشروع كان ينتظره شباب المنطقة بشغف كبير، ومن شأنه أن يوفر فضاء لائقا لشباب المنطقة من أجل ممارسة هوايتهم المفضلة “كرة القدم” وتنظيم دوريات في هذا الشأن.
ويوجد مكان إقامة هذا المشروع الرياضي بجانب مقر الجماعة بأيت كيرت وهو من تمويل وزارة الشباب والرياضة بمبلغ إجمالي قدره 80 مليون سنتيم، في الوقت الذي ساهمت الجماعة في توفير العقار الذي سيقام عليه.
وبهذه المناسبة وجه رئيس المجلس الجماعي لأيت واعرضى السيد الحسين ناجي عبر حسابه في الفايسبوك تهنئة لجميع شباب الجماعة على هذا المشروع الذي أفلح المجلس في استقطابه رغم صعوبة تضاريس المنطقة الجبلية، كما لقي هذا المشروع استحسانا من طرف المتتبعين للشأن المحلي بالإقليم خاصة وأن هذا المشروع يعتبر الأول من نوعه في جماعة تنتمي إلى المغرب العميق المتميز بطابعه الجبلي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*