Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » تجار يشتكون من الروائح الكريهة الناتجة عن حُفر الصرف الصحي التي تفوح باستمرار، بالقرب من محلاتهم التجارية.

تجار يشتكون من الروائح الكريهة الناتجة عن حُفر الصرف الصحي التي تفوح باستمرار، بالقرب من محلاتهم التجارية.

زايد خابش
اشتكى بعض أصحاب المحلات التجارية، بجماعة تاكلفت إقليم أزيلال من قنوات الصرف الصحي بالقرب من محلاتهم التجارية، بالإضافة إلى انبعاث روائح تزكم الأنوف في المنطقة، مما يضطر بعض الزبائن للبحث عن متاجر أخرى للتبضع بعيداً عن هذه المنطقة بحكم الرائحة الكريهة المنبعثة من المجاري.

T

وفي حديث مع أحد أصحاب المحلات، قال : لقد اتصلت مراراً وتكراراً بالمسؤول التقني بالجماعة، ووعدنا أن يتم انهاء القضية منذ أسبوع تقريباً وحتى اليوم لم تنتهي القضية.
حيت تنبعث منذ ساعات الصباح روائح كريهة لا تحتمل، بالإضافة لذلك فإن كل زبون يقترب من المنطقة يشتكي من الرائحة الكريهة والأمر بات محرجاً جداً .

وأضاف نحن نعاني من انبعاث الروائح الكريهة طيلة أيام الأسبوع وأحيانا الزبائن تخاف من دخول محلاتنا وهذا يسبب لنا خسائر على مستوى المدخول التجاري اليومي. 
وأردف صاحب المتجر لو أن هذا الأمر وقع بالقرب من منزل مسؤول لتم إصلاحه في خلال أقل من ساعة
لكن السؤال الملحاح هو كيف تمت تهيئة شوارع تاكلفت بملايين الدراهم، وتركت قنوات الصرف الصحي بدون بالوعات ؟؟؟
مما يجعلها بؤرا لتجمع الازبال وافضلات ناهيك عن خطر سقوط الراجلين فيها فضلا عن السيارات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*