Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا الصحة » الفقيه بنصالح: ارتفاع عدد الإصابات بكورونا تفرض التوفر على رخص استثنائية للدخول والخروج من الإقليم 

الفقيه بنصالح: ارتفاع عدد الإصابات بكورونا تفرض التوفر على رخص استثنائية للدخول والخروج من الإقليم 

محمد كسوة 
 على إثر التتبع اليومي للحالة الوبائية وعلى إثر ارتفاع عدد الحالات الايجابية المؤكدة للإصابة بفيروس كورونا المستجد بالنفوذ الترابي بإقليم الفقيه بن صالح، أصدرت السلطات الإقليمية بالفقيه بن صالح اليوم الجمعة، قرارا يقضي باتخاذ تدابير وإجراءات خاصة لمواجهة تفشي وباء كوفيد 19 بالمجال الترابي للمدينة.
وجاء في هذا القرار الذي سيطبق ابتداء من الساعة السادسة مساء من يوم غد السبت 17 اكتوبر، ضرورة التوفر على ورقة التنقل الاستثنائية المسلمة من طرف السلطات المحلية من أجل الدخول أو الخروج من وإلى إقليم الفقيه بن صالح، كما سيتم منع التجمعات واغلاق جميع المحلات التجارية على الساعة الثامنة مساءا.
ويشمل القرار اغلاق المساحات الخضراء والفضاءات العمومية والمراقبة الصارمة بشأن ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي في الاماكن العامة، ومنع التجمعات والتجمهرات بمختلف الفضاءات بالإقليم ، و إغلاق القاعات الرياضية وقاعات الألعاب وملاعب القرب والحمامات وصالونات التجميل والحدائق العمومية ،   وفرض إغلاق المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم والاسواق الممتازة على الساعة التاسعة.
وهذا نص البلاغ:

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*