Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » عناصر الأمن بأزيلال توقف رئيس جماعة وتضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بسبب ارتكابه حادثة سير في حالة سكر

عناصر الأمن بأزيلال توقف رئيس جماعة وتضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بسبب ارتكابه حادثة سير في حالة سكر

محمد كسوة

أوقفت عناصر من الأمن الوطني بأزيلال ليلة أمس الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 رئيس جماعة تيلوكيت، بسبب حادثة السير التي تسبب فيها بالمدار الحضري لبلدية ازيلال وهو في حالة سكر، بعد اصطدام سيارتة بعلامة قف قرب مقهى إملشيل قبالة البنك المغربي للتجارة الخارجية بالشارع الرئيسي، وذلك على الساعة الواحدة والنصف ليلا (حسب مصادر الموقع).

وحسب ذات المصادر فإن المعني بالأمر لايزال رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه  أمام  السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بأزيلال؛ من اجل ارتكاب حادثة سير في حالة سكر بين وإلحاق أضرار مادية بالملك العام.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم اعتقال المعني بالأمر في وقت سابق (صبيحة الأحد 18  مارس 2018) بسبب حادثة التي تسبب فيها داخل المدار الحضري لبلدية ازيلال، اذ صدمت سيارته حديقة عمومية  و هو في حالة سكر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*