Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » رئيس جماعة بني عياط ينفي خبر “تجميد صلاحياته” ويتوعد باللجوء إلى القضاء ضد صاحب التدوينة ومن معه

رئيس جماعة بني عياط ينفي خبر “تجميد صلاحياته” ويتوعد باللجوء إلى القضاء ضد صاحب التدوينة ومن معه

محمد كسوة
نفى رئيس مجلس جماعة بني عياط التابعة ترابيا لإقليم أزيلال في تصريح لجريدة “أطلس سكوب الالكترونية”،  ما تم تداوله في الأوساط المحلية نقلا عن تدوينة لمواطن من بني عياط ليلة أمس الثلاثاء 6 أكتوبر 2020، حول “تجميد صلاحيات رئيس المجلس الجماعي لأيت عياض من طرف هيئة قضاء المحكمة المالية إلى حين محاكمته”، معتبرا أن هذه الأخبار ما هي إلا إشاعات مغرضة تستهدف النيل من شخصه والإساءة إلى جميع أعضاء المجلس الجماعي.
وأضاف إبراهيم الحسناوي، أن هذا الخبر الزائف خلف قلقا عارما بين أفراد أسرته وجميع معارفه والمهتمين بالشأن المحلي، حيث تلقى وباقي أعضاء المجلس سيلا من المكالمات الهاتفية التي تستفسر عن صحة الخبر.
وشدد رئيس المجلس الجماعي لبني عياط على أن محامي الجماعة سيضع شكاية في الموضوع لدى السيد وكيل الملك ضد صاحب التدوينة ومن معه، وأنه لا تنازل عن متابعة أصحاب التدوينات المسيئة لشخصه ولجميع أعضاء المجلس، وأنه على صاحب التدوينة الكشف عن ” المصدر الموثوق” الذي ورطه في نشر هذا الخبر الزائف.
وحسب المعطيات التي تتوفر عليها الجريدة فإن قضاة المجلس الجهوي للحسابات حلوا يوم الخميس الماضي بالجماعة من أجل الرقابة المالية والإدارية كما ينص على ذلك القانون التنظيمي للجماعات الترابية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*