Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » مجلس جماعة أيت واعرضى يصادق بالإجماع على نقط جدول أعمال دورة أكتوبر العادية في ظل عجز للميزانية تجاوز 80 مليون سنتيم
SONY DSC

مجلس جماعة أيت واعرضى يصادق بالإجماع على نقط جدول أعمال دورة أكتوبر العادية في ظل عجز للميزانية تجاوز 80 مليون سنتيم

محمد كسوة

صادق المجلس الجماعي لأيت وعرضى بإجماع أعضائه على جميع النقط المدرجة بجدول أعمال اجتماع الدورة العادية لشهر أكتوبر التي ترأسها رئيس المجلس السيد الحسين ناجي وبحضور ممثل السلطة المحلية السيد عبد الرحيم الكحلاوي قائد قيادة أفورار يومه الثلاثاء 06 اكتوبر2020 ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا بمقر دار الجماعة.

 

وقبل الشروع في دراسة نقط جدول أعمال الدورة والتصويت عليها، تلا رئيس المجلس الجماعي لأيت واعرضى ملخص محضر الدورة السابقة، وقدم تقريرا إخباريا حول الأعمال التي قام بها في إطار الصلاحيات المخولة له خلال المدة الفاصلة بين الدورتين.

وتضمن جدول أعمال الدورة العادية لشهر أكتوبر لجماعة أيت واعرضى ثلاثة نقط أساسية هي:

1ـ دراسة مشروع الميزانية برسم السنة المالية 2021.

2- التداول بشأن توزيع الدعم على الجمعيات برسم سنة 2020.

3- دراسة تقرير مراقبة تسيير الجماعة برسم الفترة 2013-2017 من طرف المجلس الجهوي للحسابات لجهة بني ملال-خنيفرة.

 

وبعد النقاش والتداول في نقط جدول أعمال الدورة العادية تم تسجيل عجز في ميزانية 2021 قدر في مبلغ 814 000.00 ، كما تم التداول بشأن توزيع الدعم على الجمعيات برسم سنة 2020، ويتعلق بجمعية تنمية النقل المدرسي العمومي لأيت وعرضى من أجل تسيير و استغلال حافلة النقل المدرسي حيث بلغ مبلغ الدعم المقترح 45.000,00 درهم، وجمعية أباء و أولياء تلاميذ مجموعة مدارس ايت كيرت من أجل إحداث أقسام للتعليم الأولي، بمبلغ دعم بلغ 15.000,00

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*