Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » آيت بوكماز: سائقو “الطاكسيات” يشتكون.

آيت بوكماز: سائقو “الطاكسيات” يشتكون.

عمر بولمان

عبّر عدد من السائقين ومرتادي محطة الطاكسيات الكبيرة بآيت بوكماز، و عدد من المسافرين انطلاقا منها ، المتواجدة على مستوى مركز الجماعة الترابية لتبانت، عن امتعاضهم وغضبهم حول عدم تجهيز المكان المخصص للمحطة.

حيث يطالب السائقون ومرتادوالمحطة ومسافروها في تصريحات متطابقة، من المجلس الجماعي للجماعة الترابية تبانت بتخصيص مرافق صحية خاصة بالمحطة و إنجاز سقيفة بها تقيهم من الأمطار والثلوج والبرد، خصوصا أن المنطقة تعرف انخفاضا شديدا على مستوى درجة الحرارة في فصل الشتاء وتساقطا كثيفا للثلوج.

وأضاف امين سائقي السيارات الكبيرة آيت بوكمازأنه وزملاؤه يؤدون بشكل دوري ضرائب السيارات التي يفرضها المجلس الجماعي ما يُحتّم عليه أن يخصص لنا مكانا لائقا.

من جهته أوضح مسؤول بالمجلس الجماعي لتبانت، أن المجلس لم يبرمج بعد المكان النهائي الذي سيخصصه للمحطة الخاصة بالجماعة.

يشار إلى أن مستعملي سيارات الأجرة الكبيرة يتزايد بشكل واضح. بحكم الموقع الجغرافي للمنطقة الذي يربط بين وسط المغرب والجنوب الشرقي وكذا الخطوط التي يستعملها السائقون، بني ملال، أزيلال ، مراكش، قلعة مكونة، دمنات وغيرها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*