Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا الصحة » وفاة النائب الأول لرئيس بلدية الفقيه بن صالح نتيجة مضاعفات فيروس كورونا

وفاة النائب الأول لرئيس بلدية الفقيه بن صالح نتيجة مضاعفات فيروس كورونا

محمد كسوة
انتقل إلى جوار ربه صباح اليوم الجمعة 2 أكتوبر الجاري، النائب الأول لرئيس بلدية الفقيه بنصالح بوزكري زوهاري عن عمر يناهز 65 سنة، بقسم العناية المركزة بالمركز الجهو ي الاستشفائي لبني ملال، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وحسب مصادر الموقع، فإن الراحل كان يرقد لعدة أيام بالمستشفى الإقليمي بالفقيه بنصالح بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يتم نقله أمس الخميس إلى قسم العناية المركزة بالمركز الجهوي الاستشفائي بمدينة بني ملال نتيجة مضاعفاته الصحية بسبب الفيروس، لكن الموت لم يمهله طويلا حيث أسلم روحه لبارئها صباح اليوم  .
وتأتي وفاة النائب الأول لرئيس بلدية الفقيه بن صالح، بعد مرور أسبوع على وفاة أحد  تقنيي البلدية إثر إصابته هو الآخر بفيروس كورونا “كوفيد19”.
وجدير بالذكر  أن عدد المصابين بفيروس كورونا ببلدية الفقيه بنصالح بلغ إلى غاية اليوم ، 19 مصابا، منهم ثلاثة أعضاء بمجلس البلدية و 16 موظفا.
هذا وقد كانت باشوية مدينة الفقيه بنصالح ، قررت يوم أمس الخميس فاتح أكتوبر 2020، غلق مقر بلدية الفقيه بنصالح حتى إشعار آخر بسبب عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.
ويأتي هذا القرار ، حسب سلطات المدينة، بناء على تشخيص الوضعية الوبائية من طرف مركز التنسيق الإقليمي بعمالة إقليم الفقيه بنصالح ، وبناء على ارتفاع حالات الإصابات بفيروس كورونا المستجد على مستوى بلدية مدينة الفقيه بنصالح ، وحفاظا على على سلامة موظفي ومرتفقي البلدية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*