Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » سوق جماعة تاكلفت إقليم أزيلال، 60 عاما من عمر السوق وبقي السوق يتيما لا بواكي له.

سوق جماعة تاكلفت إقليم أزيلال، 60 عاما من عمر السوق وبقي السوق يتيما لا بواكي له.

زايد خابش
بعد 60 عاما مازال سوق الجزارين والخضارين في تاكلفت إقليم أزيلال على حاله لا بل اكتوى هذا السوق بنار الاهمال والتهميش بعد أن زادت الجماعة سكانا وعمرانا عشرات الاضعاف و تحولت من قرية الى شبه مدينة، لكن سوق اللحوم والخضر الرئيسيين بقيا يتيمين وحيدين لم تصلهما يد تمسح عنهما غبار الاهمال و النسيان والاكتظاظ .
يسود غليانٌ كبيرٌ في أوساط فعاليات ونشطاء المجتمع المدني، بجماعة تاكلفت إقليم أزيلال، جراء تقاعس المسؤؤلين الإقليمين والمجلس القروي لإخراج مشروع إعادة بناء محلات الجزارين والخضارين؛ هذا المشروع الذي يندرج ضمن المشاريع التي سبق إطلاقها بجماعة تاكلفت، مستغربين للتأخير الحاصل في إنجاز هذا المشروع.
وأن المجلس الجماعي كان قد وعد بإخراج هذا المشروع إلى حيز الوجود بداية السنة الجارية، حيث أكد أنه سيكون جاهزا في الشهور المقبلة؛ بيد أنه لم يتم بنائه بعد.
إن هذا التأخير ساكنة جماعة تاكلفت يفقدون الأمل في المسيرين والسلطات، آملين تدخلا من جهات عليا لبداية هذا المشروع المهم، الذي لم يرَى النور إلى يومنا هذا رغم مرور أكثر من 8 أشهر  على برمجته

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*