Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الجمعيات »  الجمعيات المهنية بمدينة بني ملال تطالب والي الجهة بإعادة النظر في توقيت إغلاق المحلات التجارية

 الجمعيات المهنية بمدينة بني ملال تطالب والي الجهة بإعادة النظر في توقيت إغلاق المحلات التجارية

محمد كسوة

عقدت مجموعة من الجمعيات المهنية بمدينة بني ملال اجتماعا بمقر ولاية جهة بني ملال خنيفرة يوم أمس الثلاثاء 22 شتنبر الجاري، مع مدير ديوان والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم بني ملال، تم خلاله تدارس الوضع الاقتصادي للمهنيين الذي أصبح متدهورا جراء الإغلاق المبكر لجل المحلات التجارية والقطاعات المهنية بالمدينة.

 
وفي تصريح خص به السيد عمر لعوج نائب رئيسة جمعية الأمل الجديد لتجار بني ملال، موقع أزيلال أون لاين الإلكتروني، أكد فيه أن المهنيين  التمسوا من مدير الديوان إبلاغ السيد والي جهة بني ملال خنيفرة مطلبهم الملح والمتمثل في بإعادة النظر في توقيت إغلاق المحلات التجارية الحالي والذي حددته السلطات الولائية في الساعة الثامنة ليلا.
 وأشار عمر لعزج في ذات التصريح أن الحاضرين لهذا الاجتماع تلقوا وعودا من مدير ديوان الوالي أنه سيتم في القريب العاجل إعادة النظر في التوقيت، مضيفا أنه تم التطرق كذلك إلى مشكل “الفراشة” والباعة الجائلين والكراريس و أصحاب العربات وسيارات بيع القهوى والأكل الخفيفة ومشكل بيع الخبز والفطائر بالشارع العام التي تعرف اكتضاضا كبيرا رغم الحالة الوبائية وحالة الطوارئ التي تؤثر سلبا عن جميع القطاعات المهنية في ظل هذه الجائحة.


وأوضح ذات المتحدث أن هذا الاجتماع تم بحضور ثمثيلية مهنية مهمة بالمدينة تتجلى في الجمعيات التالية: رئيس أرباب المقاهي والمطاعم بإقليم بني ملال السيد إبراهيم اد برايم رفقة نائبه بوحافة المصطفى، ورئيسة جمعية الأمل الجديد لتجار بني ملال السيدة  للاشريفة الحمدو  ونائبها السيد عمر لعوج،  ورئيس منظمة التجار الأحرار فرع بني ملال عبد السميح بن جاري، وممثل المكتب الجهوي  للفدرالية المغربية  للمخابز والحلويات في شخص أمين مالها السيد مبارك المرزوكي. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*