Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار جهوية » المجلس العلمي المحلي لبني ملال ينخرط في حملات تحسيس الساكنة بخطورة فيروس كورونا ويدعو إلى اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة

المجلس العلمي المحلي لبني ملال ينخرط في حملات تحسيس الساكنة بخطورة فيروس كورونا ويدعو إلى اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة

محمد كسوة 

أمام ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، انخرط المجلس العلمي المحلي لبني ملال بكل مسؤولية وفاعلية في الحملة التحسيسة التي تقوم بها السلطات المحلية وبعض جمعيات المجتمع المدني بمدينة بني ملال.

وتهدف هذه الحملات التحسيسية إلى دعوة الساكنة إلى اتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

واستهدفت هذه الحملة التحسيسة التي انخرط فيها مجموعة من أعضاء المجلس العلمي المحلي لبني ملال وعدد من المرشدين الدينيين بمعية قائدة الجماعة وأعوان السلطة، مجموعة من شوارع المدينة والأسواق من خلال الإتصال المباشر مع المواطنين.
وفي ذات السياق وجه الشيخ عبد الله المدني عضو المجلس العلمي المحلي لبني ملال نداء إلى ساكنة بني ملال يحثهم من خلالها على ضرورة الانضباط لمختلف التوجيهات والتدابير الإحترازية التي اتخذتها السلطات المختصة، من ارتداء للكمامة و التباعد الجسدي والتعقيم.

وبمناسبة هذه الحملة التحسيسة وجه المجلس العلمي المحلي ببني ملال، نداء من   إلى ساكنة المدينة، على لسان فضيلة الشيخ عبد الله بلمدني عضو المجلس، من أجل الالتزام بالتعليمات الصحية الاحترازية وتجنب إذاية النفس والغير،  إذ ذلك مطلوب شرعا وتدينا من الناس يثابون على فعله ويأثمون على تركه.
هذا وقد لقيت هذه الحملة التحسيسة استحسانا من لدن الساكنة المحلية التي أكدت على أهمية المقاربة الدينية في إقناع المواطنين بأهمية وجدوى مختلف التدابير الإحترازية حفظا للاوطان و للأنفس والابدان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*