Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية »  عناصر الدرك الملكي بتاكلفت إقليم أزيلال تتمكن من فك لغز سرقة متجر لبيع الهواتف النقالة وإلقاء القبض على المتهمين.

 عناصر الدرك الملكي بتاكلفت إقليم أزيلال تتمكن من فك لغز سرقة متجر لبيع الهواتف النقالة وإلقاء القبض على المتهمين.

زايد خابش
إعتقلت فرقة من الدرك الملكي التابعة لتاكلفت (إقليم أزيلال) اليوم السبت 19 شتنبر الجاري ، 3 شبان وفرار شابين الى وجهة غير معروفة وتتراوح اعمرهم بين 20 و 24 سنة على خلفية سرقة متجر لبيع الهواتف النقالة يوم الخميس 17 شتنبر 2020.
وحسب مصدر جد مطلع  فإن الجناة الثلاثة إعترفوا بالمنسوب اليهم، كما صرحوا بأنهم عمدوا إلى كسر أقفال الباب، والتسلل إلى داخل المحل ليستحوذوا على مبلغ مالي وهواتف نقالة وحاسوب.
وحسب نفس المصدر فإن الأبحاث التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بتاكلفت ، وتم تتبع خيوط السرقة  حيت توصل الدرك الملكي الى فاعل الجريمة الأول مقترف هذه العملية وتحديد هويته ، وقد اعترف بالمنسوب اليه عند التحقيق معه، مع ذكر أربعة شبان شاركوا في العملية، إلا أن شابين لاذا بالفرار الى وجهة غير معروفة، ولازال البحت جاريا عنهم،  وتم القبض على 3  ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بمركز الدرك الملكي بتاكلفت لإستكمال البحت، قبل إحالتهم على محكمة الاستئناف ببني ملال بتهمة السرقة وتكوين عصابة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*