Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الجمعيات »  جمعية الآباء بثانوية سد بين الويدان التأهيلية تنخرط في تنزيل البروتوكول الصحي بالمؤسسة وتوفر مجموعة من المواد اللازمة

 جمعية الآباء بثانوية سد بين الويدان التأهيلية تنخرط في تنزيل البروتوكول الصحي بالمؤسسة وتوفر مجموعة من المواد اللازمة

محمد كسوة 
سيرا على نهجها المعهود منذ تحملها المسؤولية، انخرظت جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ وتلميذات ثانوية سد بين الويدان التأهيلية بافورار في تنزيل البروتوكول الصحي الخاص بمتابعة الدراسة حضوريا بالثانوية التأهيلية، حفاظا على كل مكونات المؤسسة من وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
وبهذه المناسبة وتنفيذا لالتزاماتها تجاه المؤسسة، قام المكتب المسير للجمعية بتسليم مجموعة من اللوازم للمؤسسة الخاصة بتنزيل البروتوكول الصحي للتعليم الحضوري، تمثلت في  15 لتر من معقم اليدين، و مضخة للتعقيم، و34 إناء خاص بتعقيم الأرجل لوضع واحدة أمام كل حجرة دراسية، مع  34 قطعة ثوب الخاصة بتجفيف الأرض، و 34 قنينية بلاستيكية لملإها بالمعقم وتوضع واحدة في كل قسم.
وفي ذات السياق قامت الجمعية بحملة لتشديب الأشجار وإزالة  الأعشاب وذلك في إطار اهتمامها وعنايتها بجمالية المؤسسة.
هذا وقد تمت عملية التسليم صباح اليوم الاثنين 14 شتنبر الجاري، بحضور مدير المؤسسة الأستاذ محمد نسيمي وأمين مال جمعية الآباء الأستاذ محمد مباريك وعضو من مجلس تدبير المؤسسة.
وبهذه المناسبة نوه رئيس المؤسسة الأستاذ محمد النسيمي بهذه المبادرة الحسنة، التي تعبر عن غيرة أعضائها عن المدرسة العمومية، وحرصهم على توفير الظروف الملائمة لدخول مدرسي ناجح في ظل جائحة كورونا..
واغتنم مدير المؤسسة كذلك هذه الفرصة لتوجيه شكره الجزيل لكل من قائد قيادة أفورار على دعمه الدائم للمؤسسة وتقديمه للمؤسسة بمناسبة الدخول المدرسي الكمامات و مواد التعقيم، و لمجلس جماعة أفورار على قيامه بتعقيم المؤسسة واستجابته الفورية لكل طلب في هذا الخصوص.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*