Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » اقتحام سكن وظيفي ل 6  أستاذات بتيلوكيت ليلا تحت التهديد بالسلاح الابيض وسرقة أغراضهن يثير موجة استهجان في وسائل التواصل الاجتماعي

اقتحام سكن وظيفي ل 6  أستاذات بتيلوكيت ليلا تحت التهديد بالسلاح الابيض وسرقة أغراضهن يثير موجة استهجان في وسائل التواصل الاجتماعي

محمد كسوة
تداولت وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لمسكن وظيفي ل 6 أستاذات بمدرسة أيت عبي الفرعية التابعة لمجموعة مدارس أيت حساين بجماعة تيلوكيت إقليم أزيلال التي لا تتوفر على سور يحميها من الغرباء، تعرض ليلة أمس لاقتحام من طرف مجهولين بعد اقتلاع شباك النافذة والعبث بالممتلكات وادأغراض الأستاذات وسرقة بعضها تحت التهديد بالسلاح الابيض.
وحسب مصادر الموقع  فإن شخصا غريبا قام في وقت متأخر من ليلة أمس الأحد 13 شتنبر الجاري باقتحام السكن الوظيفي للأستاذات، بعد كسر وتخريب سياج إحدى النوافذ والتسلل عبرها إلى الداخل وهو ما خلف حالة من الرعب والدعر و الهلع في نفوس الأستاذات حديثات التوظيف من فوج 2020، حيث سيبقى من أحلك أيام حياتهم.
وحسب ذات المصادر فإن الجاني استغل خلو المكان من الساكنة لتنفيذ جريمته الشنعاء في حق الأستاذات اللواتي تفاجأن بشخص غريب يقتحم عليهن سكنهن الوظيفي وفي يده سلاح أبيض، ما دفعهن إلى الدخول إلى بيت ثان وإغلاقه خوفا من إلحاق الأذى بهن والدخول في نوبة من الصراخ وطلب الإستغاثة، ولم يمنعه ذلك من القيام بسرقة مجموعة من أغراض الأستاذات الصالحة للبيع.
وأكدت مصادر الموقع أن رجال الدرك الملكي بتيلوكيت حلوا بعين المكان مباشرة بعد تلقي إشعار بهذا الهجوم الغريب عن ساكنة المنطقة وساكنة إقليم أزيلال، كما أن الساكنة المحلية حجت صباح اليوم إلى المؤسسة للتعبير عن تضامنها مع الأستاذات واستنكار هذا الجرم في حقهن.
يشار أن هذا الاعتداء الذي خلف خلف موجة استهجان قوية وسط رجال ونساء التعليم ورواد التواصل الاجتماعي الذين نددوا به، وطالبوا المديرية الإقليمية والسلطات المحلية والدرك الملكي بتوفير الأمن لرجال ونساء التعليم في كل مكان حتى يتمكنوا من أداء رسالتهم النبيلة في أمن وسلامة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*