Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » مظالم الناس » أي خدمة تقدمها شركة اتصلات المغرب بأيت بـــوكماز؟؟.

أي خدمة تقدمها شركة اتصلات المغرب بأيت بـــوكماز؟؟.

عمر بولمان

 تعاني ساكنة ايت بوكماز جماعة تبانت عمالة ازيلال مع شركة اتصالات المغرب بسبب ضعف صبيب الأنترنت  في عموم المنطقة، وضعف شبكة الهاتف وانعدامها بشكل كلي في عدة دواوير. وعبرالعديد من  نشطاء مواقع التواصلا الاجتماعي عن امتعاضهم و غضبهم من “تراجع” خدمات الشركة المذكورة  لاسيما على مستوى ضعف صبيب الأنترنيت الذي وصفوه بـ ”الرديء والبدائي والحلزوني….

فيما أوضح مجموعة منهم أنهم يضطرون في أحيان كثيرة إلى إطفاء هواتفهم وإعادة تشغليها وتبديل شريحة الهاتف عدة مرات، ظنا منهم أن الخلل في هواتفهم .

     للإشارة فقد سبق تقديم شكايات إلى شركة اتصالات المغرب حول نفس المشكل، الذي أصبح يؤرق عددا من الزبناء الذين يؤدون فواتيرهم بانتظام دون وجه حق … إننا عازمون تقول الساكنة على تقديم شكاية إلى المدير الجهوي لشركة اتصالات المغرب، والمدير العام وحتى وقفة احتجاجية أمام الوكالة اذا اقتضت الضرورة ذلك ليُبرزوا من خلالها الغياب الشبه التام لتغطية شبكة الهاتف النقال و حتى الانترنت.

     كما أن سكان ايت بوكماز وجهوا العديد من الشكايات في الموضوع للجهات المسؤولة؛ لكن دار لقمان لازالت على حالها، حيث يكتفي المسؤولون على الشركة بالتسويفات والوعود الجوفاء في غياب أي حل واقعي.

و يجهل لحد الساعة سبب هذا الخلل الذي يؤرق ساكنة ايت بوكماز، هذه الأخيرة تعرف كثافة سكانية مهمة تفوق 14 ألف  نسمة،  والتي تتزايد بشكل ملفت، الشيء الذي جعلهم يتساءلون:

 هل الأمر متعلق بعطب ما بالبنية التحتية أم بسبب إصلاحات تجريها الشركة؟؟؟؟؟؟ أم هو مجرد إهمال؟؟؟؟؟؟؟ من سينقد الزبناء من هذا الوضع المفروض عليهم ؟؟؟؟؟؟؟ ومن يتحمل مسؤولية رداءة خدمة الأنترنيت؟؟؟؟؟؟؟؟  وإلى متى سيظل زبون شركة اتصالات المغرب بمنطقة ايت بوكمازيدفع فاتورة خدمات لايستفيد منها؟؟؟؟؟؟؟ ولماذا لا يتدخل مجلس جماعة تبانت للبحث عن حل عاجل لهذا المشكل  ؟؟؟؟؟…

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*