Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » الدرك الملكي بأفورار يضع حدا للص روع المواطنين خلال الأيام الماضية

الدرك الملكي بأفورار يضع حدا للص روع المواطنين خلال الأيام الماضية

أزيلال أون لاين
تمكنت عناصر الدرك الملكي بأفورار صباح اليوم الأحد 14 شتنبر الجاري من اعتقال لص روع مجموعة من المواطنين بأفورار خلال الأيام القليلة الماضية.
وحسب مصادر عليمة فإن اللص المنحدر من دوار أنفك والمسمى (ش – ي)  وهو شاب في مقتبل العمر حوالي 26 سنة له سوابق عدلية وقضى عقوبات حبسية لذات التهمة، وغادر أسوار السجن مؤخرا بعد قضاء 3 سنوات لذات التهمة.
وأضافت ذات المصادر أن المتهم قام بنشل رجل مسن بحي النصر حيث قام بدفعه وإثر سقوطه أصيب بجرح على مستوى الرأس، وأنه قبل يومين قام باقتحام محل تجاري بحي بام لبيع مواد البناء وقام بالهجوم على صاحبه وهو رجل مسن واستولى على مبلغ مالي وفر هاربا من مسرح الجريمة، بالإضافة إلى ضحايا آخرين.
ومنذ التبليغ عن هاتين السرقتين قامت عناصر الدرك الملكي بتحرياتها لتحديد هوية الفاعل، وبعد ذلك شرعت في عملية تمشيط وتتبع حركاته، حيث قامت زوال البارحة بملاحقته بمركز أفورار بقيادة رئيس المركز، غير أنه استطاع الافلات من قبظتهم خاصة وأن زمن المطاردة صادف “سويقة أفورار”، وسجل بأسف شديد عدم تعاون المواطنين في تسهيل إلقاء القبض على اللص الذي مر من بين العديد منهم.
وأشارت ذات المصادر أن عناصر الدرك الملكي بعد تحديد مكان اختبائه انتقلت إلى غار يتخذه مسكنا له بقدم الجبل حوالي الساعة الخامسة صباحا واستطاع الافلات مرة أخرى من قبضتهم مستغلا صعوبة التضاريس ووجود أشواك بالمنطقة، وقامت عناصر الدرك الملكي في عملية المداهمة هاته بحجز فراش “ماطلة” و غطاء.
ولإصرار عناصر الدرك الملكي بأفورار على وضع حد لنشاط هذا اللص، وضعوا له كمينا بمدخل أفورار وتمكنوا من اعتقاله صباح اليوم بالقرب من مقر الجماعة.
هذا وقد تم وضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية لاستكمال التحقيقات معه في انتظار تقديمه أمام أنظار النائب العام بمحكمة الاستئناف ببني ملال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*