Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » مظالم الناس » جماعة تاكلفت إقليم أزيلال بدون سيارة اسعاف، والساكنة في معاناة يومية.

جماعة تاكلفت إقليم أزيلال بدون سيارة اسعاف، والساكنة في معاناة يومية.

زايد خابش
يعاني عدد من المواطنين بجماعة تاكلفت إقليم أزيلال من غياب سيارة الإسعاف بالجماعة، ما يضطر معها السكان إلى اعتماد وسائل أخرى منها النقل السري، عند الحاجة إلى نقل مرضاهم.
وحسب مصادر فإن الجماعة تتوفر على سيارتين للإسعاف، واحدة تابعة لوزارة الصحة، لحقت بها أعطاب على مستوى المحرك ولم تعد صالحة.
والثانية المتوفرة من طرف المبادرة للتنمية البشرية، تقول مصادر من داخل الجماعة أنها قد لحقت بها أعطاب وهي الآن في طور الإصلاح ببني ملال مند شهر.
من جانبه لم ينف رئيس جماعة تاكلفت، هذه الوضعية، موضحا، أن الجماعة تتوفر على سيارتين اسعاف، السيارة التي تم أخذها إلى مدينة بني ملال، هي إحدى هاتين السيارتين، والجهة هي من ستقوم بإصلاحها وليس الجماعة. 
وأن الإدارات التي بإمكانها تقديم المساعدة للجماعة هي : وزارة الصحة، وجهة بني ملال- خنيفرة، والمبادرة للتنمية البشرية، مشيرا أن الظروف التي يمرّ منها المجلس القروي لتاكلفت حاليا لا تتوفر الجماعة على اعتمادات مالية لاقتناء سيارة إسعاف جديدة.
وأظاف بعد مراسلته في الموضوع الى رئيس جهة بني ملال- خنيفرة بتاريخ 24 غشت 2020  وجماعة تاكلفت بدون سيارة إسعاف .
الساكنة في معاناة يومية، لتبقى أسئلة المواطنين حول سيارة الإسعاف، عالقة بدون إجابات في ظل جائحة كورونا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*