Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا التعليم » طلبة أفورار ينوهون بخدمة النقل بالمجان من طرف الجماعة لاجتياز الامتحانات الجامعية

طلبة أفورار ينوهون بخدمة النقل بالمجان من طرف الجماعة لاجتياز الامتحانات الجامعية

محمد كسوة
واكب موقع “أزيلال أون لاين” الإلكتروني عملية نقل طلبة وطالبات جماعة أفورار بالكليات التابعة لجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال من أجل اجتياز امتحانات (الأسدوس السادس) برسم الدورة الربيعية 2019 – 2020، وذلك في ظل إجراءات صحية صارمة تروم الحد من تفشي جائحة “كوفيد 19”.
ومن أجل إنجاح عملية نقل الطلبة والطالبات إلى مدينة بني ملال و أزيلال تجند لأجل ذلك مجموعة من موظفي الجماعة و سائقي أسطول النقل المدرسي من اجل توفير خدمة مجانية في المستوى في احترام تام للإجراءات الوقائية والاحترازية، من أجل الحفاظ على صحة الطلبة وتوفير بيئة ملائمة لتمكينهم من اجتياز الامتحانات، في ظروف السلامة.
وفي تصريحات متطابقة لعدد من الطلبة والطالبات، فقد عبروا عن شكرهم وامتنانهم لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه العملية وعلى رأسهم عامل الإقليم السيد محمد عطفاوي والمجلس الجماعي في شخص رئيسه السيد المصطفى الرداد، دون أن ينسوا موظفي الجماعة المكلفين بهذه العملية وكذا سائقوا سيارات النقل المدرسي.
وأضاف المستجوبون أن سيارات النقل المدرسي وضعت رهن إشارة طلبة وطالبات أفورار سواء في الصباح او المساء ذهابا وإيابا، وهو ما عزز الثقة بين الشباب المثقف والهيئات المنتخبة، وخلف ذلك ارتياحا في صفوفهم.
وفي صباح اليوم حضر رئيس المجلس الجماعي لأفورار السيد مصطفى الرداد عملية نقل الطالبة والطالبات إلى مدينة بني ملال، وكانت فرصة لفتح نقاش هامشي معهم، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الدراسية، كما شدد على ضرورة تعقيم الحافلات في كل مرة وتوزيع الكمامات الواقية على الطلبة والطالبات كل يوم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*