Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » فعاليات من تيموليلت تستنكر التخريب الذي طال السياج المحيط بملاعب القرب

فعاليات من تيموليلت تستنكر التخريب الذي طال السياج المحيط بملاعب القرب

محمد كسوة
استنكرت مجموعة من الفعاليات بجماعة تيموليلت عملية التخريب التي لحقت ممتلكات ملاعب القرب المتواجدة بجماعة تيموليلت التابعة ترابيا لإقليم أزيلال في ظروف غامضة.
وحسب مصادر الجريدة،  فأن شخصا أو أشخاصا عمدوا إلى تخريب سياج ملاعب القرب التي تم فتح ابوابها مؤخرا أمام شباب المنطقة والممارسين لكرة القدم، وقد خلف هذا الفعل السنيه حالة من التذمر في أوساط شباب الجماعة الذين استبشرو خيرا بافتتاح هذه الملاعب التي عززت المنطقة بفضاء رياضي فريد من نوعه بالمنطقة لصقل المواهب الرياضية الشابة.
وفي زيارة لموقع “أزيلال أون لاين” لملاعب القرب بتيموليلت صباح اليوم الخميس 10 شتنبر الجاري، أسر مجموعة من الشباب باسم الفاعلين وهما شابين مراهقين من المنطقة، وأنه بمجرد بلوغ الخبر إلى أبويهما حلا بعين المكان وقاما بإصلاح ما قام الأبناء بإفساده ليلة أمس.
وعبر شباب تيموليلت عن امتعاضهم وسخطهم من هذا الفعل الجبان الذي جعل فرحتهم بافتتاح ملاعب القرب التي تعتبر معلمة رياضية إلى جانب الملعب الكبير لكرة القدم بأيت اسري لم تكتمل بسبب ما أصبحت تتعرض له من عمليات تخريب خطيرة ألحقت أضرارا بالسياج المحيط بالملاعب.
وبهذه المناسبة يدعو عدد من المتتبعين للشأن المحلي بجماعة تيموليلت، الجهات المسؤولة بالتدخل لمعرفة الأسباب وراء هذا الفعل الشنيع، مؤكدين أن هذه الملاعب وغيرها من المشاريع المنجزة بتراب الجماعة هي ملك لجميع أبناء وساكنة تيموليلت وأنه على الجميع أن يتحمل مسؤولية حمايتها والحفاظ عليها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*